كوكب الملحدين

الرئيسية / / اضحك مع الاعجاز العددي في القران
كبر وصغر حجم الخط من هنا تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط

اضحك مع الاعجاز العددي في القران

اضحك مع الاعجاز العددي في القران

الاعجاز العددي في القرآن اصبح الان من الامور المضحكة والمهينة بالنسبة للمسلمين , حتى ان البعض يخجل من ان يتكلم به , والسبب الرئيسي في هذا هو المتصفحات الالكترونية والتي اصبحت في كل مكان على الحواسيب والهواتف النقالة , على شكل برامج او مواقع على الانترنت , هذا اتاح للجميع التحقق من صحة الادعاءات المزعومة وبكل سهولة , فظهر كذبهم على السطح بشكل جلي .

ما جعلني اكتب هذه التدوينه هو انه وللاسف لا يزال حتى وفي هذا الوقت البعض من المسلمين يصدقون هذه الادعاءات بالاعجاز العددي وذلك لانهم سذج بطبيعة الحال ! من يسمع او يقرأ ويصدق كل شيء فهذا ساذج ومغفل , بما في ذلك من يصدق كلامي هذا وما ساكتب وما ادعيه بدون ان يبحث وانا هنا ادعو القارئ الى ان يتأكد من صحة كلامي وما ساقوله من ارقام عن ايات القران , والامر بسيط جدا خصوصا بالنسبة للاعجاز العددي كل ما عليك هو الذهاب الى احد المصاحف الالكترونية مثلا الأوفى ( انقر هنا للذهاب الى المصحف ) او اي مصحف اخر , هذا اولاً وثانياً حتى المسلمين المثقفين والواعين قليلا لا يصدقون الاعجاز العددي ولا حتى العلمي في القران , وهناك العديد من الكتب والمقالات الصادرة من المسلمين التي تنفي وجود اي اعجاز علمي او عددي في القران وتعتبر هكذا تصرفات وكذب في الادعاء بالاعجاز يسيء الى سمعة الاسلام , مثلا كتاب وهم الاعجاز العلمي لـ خالد منتصر وهو مسلم ( انقر هنا لقراءة الكتاب , انقر هنا لتحميل الكتاب ) .

والشيء المهم الذي اريد ان يفهمه القارئ هو اننا لو اخذنا اي كتاب وحسبنا عدد الفصول ( الاجزاء ) وعدد الصفحات وعدد الاسطر وعدد الكلمات وفي كل صفحة وكم مرة ورد ذكر كل كلمة وحسبنا كل ما يمكن حسابه ! وخصوصا اذا كان كتاب ضخم بحجم القران ( اكثر من 600 صفحة ) ! ستتكون لدينا الآلاف بل حتى الملايين من الارقام , وكل انسان دارس الرياضيات ولو قليلاً يعرف ان من الطبيعي ان تكون هناك ارقام متشابهه من بين هذا الكم الهائل من الارقام التي استخرجناها من الكتاب , وهذا ما يحصل مع القران احيانا في بعض التشابهات , ولاثبت صحة هذا الكلام للقارئ عملت على حساب بعض الكلمات في القران فوجدت ان هناك تشابه في عدد الكلمات اي اعجاز عددي جديد ومثير للاهتمام ودعوني اسميه ( كوميديا الاعجاز العددي ) , ساذكر هذا الاعجاز في الاسفل بعد قليل .

انا قلت اننا سنحصل على الكثير من التشابه وهذا امر طبيعي ولكن مع كل هذا التشابه لم يكتفي مدعي الاعجاز بذلك بل هم يلجئون للكذب ليظهروا ان هناك اعجازات كثير وبالشكل الذي هم يريدونه , من خلال بحثي في الاعجازات المزعومة من قبل الاعجازيين وجدت ان ما نسبته 99% من ادعاءاتهم هي كاذبة والواحد في المئة المتبقية هي تكون بمحض الصدفة كما سأوضح في كوميديا الاعجاز العددي بعد قليل .

الان دعوني اذكر كم اعجاز ادعاه بعض الاعجازيين وللاسف بعض المسلمين السذج يصدقون ادعائهم وساوضح كذب المدعين وسذاجة المصدقين لانهم ببساطة لم يتعبوا انفسهم ليتحققوا من الكلام , ولكي لا أطيل هذا البحث لكثرة الادعاءات الكاذبة ولانه كل ادعاء يحتاج ان اذكر عنوان السورة ورقم الاية وبعض الكلمات تكررت في العشرات من الاماكن , لذا سأضع عدد مرات تكرار الكلمة الصحيح , ويمكن للقارئ ان يتحقق من صحة الارقام بالذهاب الى مصحف الكتروني ( انقر هنا للذهاب الى مصحف الاوفى  ) والبحث بنفسه .

الادعاء الاول : ( تكررت كلمة الموت 145 مرة وكذلك تكررت كلمة الحياة 145 مرة في القرآن ) .
اما في الحقيقة عدد مرات تكرار كلمة الحياة هو 72 مرة وعدد مرات تكرار كلمة الموت هو 87 مرة !!!
الادعاء الثاني : ( تكررت كلمة الآخرة 115 مرة وكذلك تكررت كلمة الدنيا 115 مرة ) .
اما في الحقيقة عدد مرات تكرار كلمة الآخرة هو 114 مرة وعدد مرات تكرار كلمة الدنيا هو 111 مرة !!!

وهناك الكثير من الادعاءات المشابهه يمكنك البحث عنها في الانترنت وستجدها وتأكد منها ستفاجئ بأن الغالبية الساحقة منها هو كذب !!

والآن حان الوقت لاضع الاعجاز العددي العجيب الذي اكتشفته انا في القرآن ( كوميديا الاعجاز العددي ) , وهو  بإختصار وجدت تطابق في اعداد بعض الكلمات مع بعضها , ذكر في القران اسماء بعض الانبياء وكذلك ذكر في القران اسماء بعض الحيوانات , وجدت ويال الغرابة ان الله يشبه كل نبي بحيوان لانه ذكرهم بنفس عدد المرات !!! ما السر وراء ذلك ياترى ؟! هل كان الله سكران عندما ذكر هذه الكلمات ؟!! ام ان هناك حكمة لا يعلمها الا هو سبحانه ؟!!
وحتى لا اطيل عليكم ساضع الكلمات في جدول  اختصاراً وللتوضيح :

الاعجاز العددي في القران

بما اني اعرف ان المسلمين كسالة ولا يحبون البحث ويريدون كل شيء جاهز ولكي لا يتهمني احد بالكذب بخصوص هذا الجدول وما ذكرته من اعداد للكلمات سأضع في الاسفل الان كل كلمة واين ذكرت ( السورة والآية ) .

1- محمد ذكر 4 مرات / الفتح 29 , ال عمران 144 , الاحزاب 40 , محمد 2 .
    خنزير ذكر 4 مرات / الانعام 145 , البقرة 173 , المائدة 3 , النحل 115 .

2- سليمان ذكر 17 مرة / الانبياء ( 78 , 79 , 81 ) , النمل ( 15 , 16 , 17 , 18 , 30 , 36 , 44 ) , ص ( 30 , 34 ) , البقرة 102 ( في هذه الاية ذكر سليمان مرتين ) , النساء 163 , الانعام 84 , سبأ 12 .
   البقر والعجل ذكر 17 مرة / هود 69 , البقرة ( 51 , 54 , 67 , 68 , 69 , 70 , 71 , 92 , 93 ) , الانعام ( 144 , 146 ) , النساء 153 , الاعراف ( 148 , 152 ) , طه 88 , الذاريات 26 .

3- الياس ذكر 2 مرة / الصافات 123 , الانعام 85 .
    الابل ذكر 2 مرة / الانعام 144 , الغاشية 17 .

4- احمد ذكر مرة واحدة / الصف 6 .
    القمل ذكر مرة واحدة / الاعراف 133 .

5- عمران ذكر 3 مرة / التحريم 12 , ال عمران ( 33 , 35 ) .
    قرد ذكرة 3 مرة / البقرة 65 , المائدة 60 , الاعراف 166 .

6- يحيى ذكر 5 مرة / مريم ( 7 , 12 ) , الانبياء 90 , ال عمران 39 , الانعام 85 .
    كلب ذكر 5 مرة / الاعراف 176 , الكهف 18 , الكهف 22 ( ذكر في هذه الاية ثلاثة مرات ) .

* هل هذه مجرد صدفة ام ماذا ؟ لان الله يشبه 5 من انبيائه بالحيوانات ويذكرهم بنفس عدد المرات !! ( وركز على خاتم الانبياء وذكره مرتين , احمد , محمد ) !!



شارك المقال

هناك 116 تعليقًا

  1. محمد ذكر اربع مرات وخنزير اربع مرات وكذاب اربع مرات و شيطان اربع مرات

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف10/24/2015

      نعم ___ عندما يكون كتابا حجمه كبير طبيعي ان تتشابه عدد بعض الكلمات
      و لكن الذي تتغافل عنـــــــــــــــــــــــــــــــــه هو ان تتشابه كلمات ذات مدلول ___ فمثلا لفظ عسى و ادم __تشابهما ذات مدلول
      قوله تعالى (( ان مثل عيسى عند الله كمثل ادم )) __ 25 مره أدم _____ 25 مره عيسى
      لفظ ترف و ذهب ____ عندما يتشابه عددهم تماما يكن ذلك ذات مدلول لأرتباطهما 8 مرات كلا منهم
      لفظ الاستعذه و ابليس عندما يتشابه يكن ذات مدلول _______________ 11 مره وغير هذا
      __________
      و للعلم لك لفظ كذاب ذكر 8 مرات
      و لفظ شيطان 70 مره ______________

      حذف
    2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      أما بعد,أولا الله سكران؟؟ كيف ذلك؟ كيف وصل السكر إلى الله تعالى؟ كيف تقول أن الله سكران و أنت لا تؤمن به؟ أنا و صديقي أذكياء في علم الحاسوب و سترى سنسقط موقعك هذا يوما ما يا كافر و يا فاسق؟ نحن نترك و لكن لا نسامح و سترى

      حذف
    3. غير معرف1/31/2017

      لعنة الله عليك وعلى امثالك من الملحدين الكفره الذين أعد الله لهم جهنم ممن عميت اعينهم وصمت آذانهم كما قال الله تعالى فى القرآن الكريم فى سورة الاعراف (وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آَذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ (179))

      حذف
    4. قبحك الله ياملحد ياكافر لعنة الله عليك كيف تقول على رب الجلالة سكران الا لعنة الله عليك ياملحد

      حذف
    5. ازي كاتب ان في الجدول يااحمق ان اسم محمد مذكور 4 مرات وهو في سورة الفتح بس مذكور 4مرات وفي سورة آل عمران مرتين دا اول تخلف عددي منك يخربيت الغباء واهله

      حذف
    6. غير معرف3/24/2018

      الله يهلكك يا كافر يا عدو الله يا ملحد و أسأل الله بجاه كل الأنبياء والمرسلين عليهم الصلاة والسلام أن يقتلك قتلا في القريب العاجل و أن يحشرك في عذاب جهنم و بئس المصير

      حذف
    7. غير معرف5/15/2018

      ■كروموسومات الانسان في القران الكريم ¤[الدليل الدامغ]¤

      ☆كروموسومات الانسان عددها {46} مقسمه الي زوجين 23 و 23

      ●اكثر حرف تكرر في سورة الانسان هو الالف وورد {199} مرة الرائع ان هذا العدد اولي ترتيبة في قائمة الاعداد الاولية {46}وسورة الانسان هي الوحيدة التي اكثر حرف فيها تكراره {199} مما يؤكد العلاقة وينفي شبهه المصادفة (لا يتم احصاء الهمزة كلمة القراءن تحتوي علي 2 ألف الهمزات لا تحصي)

      ●الايات التي ورد فيها خلق الانسان من تراب مجموع ارقام اياتها {199} العدد الاولي {46}

      ●الايات التي عدد كلماتها {23} كلمة اي زوج الكروموسومات (77)آية الرائع ان الاية التي ترتيبها {46} في الايات ال(77) رقمها {23} وكما تعلمون عدد كلماتها {23} اي {46} الكروموسومات كاملة المدهش ان هذه الاية هي الوحيدة في القراءن كله التي عدد كلماتها {23} ورقمها {23} مما يؤكد العلاقة حول العدد {46} كروموسومات الانسان

      حذف
    8. غير معرف7/24/2018

      يا اخي الناس عندما يبحثون عن الكلمات وعددها في القران يبحثون عن كلمات ذات صلة ببعضها لا يختارون اي كلمة هباء مثلا قارنت بين الانبياء والحيوانات وهذا خطا حتى وان يكن في عصرنا هذا وفي اي كتاب اخر هل تقارن الانسان بالحيوان منذ الازل و للانسان مكانة ارفع من الحيوان اليس كذلك فعندما نبحث عن الاعجاز العددي في القران نبخث عن كلمات ذات صلة ببعضها كالرجال والنساءفالرجال ذكرت 50 مرة و النساء ذكرت 50 مرة فلا يجوز اختيار الكلمات عشوائيا ةان تكون ذات صلة ببعضها
      انا قولك ان الله سكرا فتعالى الله عن ذلك علوا كبير كما وصف نفسه في سورة الاسراء الاية 43 سبحانه وتعلى عما يقولون علوا كبيرا
      ففي رايك الله الذي اوحى الى نبيه محمد صلى الله عليه وسلم حقائق علمية لم يعرفها العالم قبل نهاية القرن الماضي يكون كما تقول فما ردك على الاعجازات العلمية كالنجم الطارق والبحار المتفجرة والبرزخ و هي نقطة اتصال الماء المالح بالماء العذب ةالتي لم يكتشفها العالم الى في نهاية القرن التاسع عشر
      كذلك كون الجبال اوتادا وغيرها الكثير و الكثير والكثير مما لو قراته لاسلمت هداك الله ووفقك
      إن كل كلام بشري يبلى إذا تكرر، وبقدر ترديده بقدر ما يبلى، وتسقط مكانته، ولكن القرآن يعرف عنه بجدته الدائمة، التي لا يؤثر فيها ترديد أو تكرار، فكم كرر المسلمون ويكررون سورة الفاتحة وقصار السور كل يوم وكم أعادوا تلاوة القرآن وجميعهم يثبتون أنه لا زال جديداً على ألسنتهم، وهذه علامة إعجازية تخضع للتجربة من كل من يعرف اللغة العربية في أي زمان ومكان، وبث معانيه بكل اللغات، ولو أخذنا ببعض الآراء الحيادية في هذا الموضوع مثل رأي المستشرق ليون حيث قال:«حسب القرآن جلالة ومجداً أن الأربعة عشر قرناً التي مرت عليه لم تستطع أن تخفف ولو بعض الشيء من أسلوبه الذي لا يزال غضاً كأن عهده بالوجود أمس 》. ةهذا اقتباس من موقع ويكيبيديا
      اسال الله ان يوفقك ويهديك ويقودك الى سواء الصراط

      حذف
    9. لعنك الله على ما تصنع يا ملحد تفوووووو عليك وعلى امثالك يا نكرة

      حذف
    10. قال الله "ولله العزه ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لايفقهون" .سنريكم اياتنا فى الآفاق وفى انفسكم حتى يتبين لكم أنه الحق

      حذف
    11. اسأل الله ان يبتليك باربعة امراض تحارف فيها عقول بني ادم ايها الخنزير

      حذف
    12. أنتم فقط حمقى تنطقون بمالاتعلون قال تعالى :(سيعلمون عذا من الكذاب الاشر )

      حذف
    13. غير معرف6/13/2019

      https://youtu.be/02BYQEPAENY

      حذف
    14. غير معرف5/05/2023

      كتاب (القراءة المحفوظة) تأليف (نظام الدين القاري)
      كتاب يصحح المفاهيم الخاطئة حول القرآن والقراءات
      ويشتمل على أمثلة كثيرة جديدة للإعجاز العددي
      رابط مباشر:
      https://cutt.us/8czix

      حذف
    15. غير معرف7/18/2023

      كثير هيك يا عم

      حذف
    16. غير معرف7/18/2023

      كثير هيك يا عم

      حذف
    17. غير معرف9/12/2023

      نحن المسلمون المطلوب منا دعوة الناس للهداية ولكن أرجو أن لا يهديك الله حتى تحشر في جهنم مع فرعون في الدرك الأسفل من النار

      حذف
  2. غير معرف11/07/2015

    لا يوجد دولة بدون حاكم فكيف بالكون ومن العدل ان يكون هناك اله يحاسب الظالمين والقتلة والمغتصبين للمال والعرض ولم يحاكموا في الدنيا وانت يا ملحد اذا كان امامك مدينة فيها حاكم عادل وقوانين تنفذ علي الكل ولايهرب مجرم بجريمته وهناك مدينة لايوجد فيها حاكم ولا قوانين ولايحاسب المجرم فاي مدينة تحب ان تعيش فيها فاذا اختارت الاولي فعليك ان تومن بالله وان اختارت الثانية فانت تريد حياة حيوانية تقتل وتظلم وتغتصب دون محاسبة فاتق الله فلا يعقل ان يكون الكون بدون اله

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12/30/2015

      بالتاكيد انت على حق ولكن . من هو الله الحقيقي ؟ هل هو الاه موسى الذي تجلى وكلم موسى من وسط النار , ثم استظاف موسى عنده على الجبل اربعين يوما واعطاه الالواخ ثمنزل بها موسى من الجبل امام اتباعه وكان عددهم 600000 يهودي وكان جبل الظيافة مشتعل كليا بالنار طيلة اللقاء بين موسى والرب . هل النار هي بيان عن ماهية تكوين الذات الالهية ؟ اذن من هو الشيطان ؟ ومن هو الله؟
      هل الله الحقيقي هو رب عيسى . هل الرب يتكاثر. فاصبح له ولد ؟ اذن اين بقية اولاده ؟ ام هل هو قطع نسله ؟ ولماذا ؟
      هل الله الحقيقي هو رب محمد . الرب الذي لايعلم شيء من امر وطاقة تحمل عباده ؟ فنجد بسبب ذلك الرب نسخت ايات كتابه المزعوم , لايمكن ومن المستحيل ان يقول الرب شيءثم يتراجع عنه لعدم علمع ... راجع واقرا الايات الناسخة والمنسوخة في القران . هل تعلم ان ثلثي القران هو ايات ناسخة ومنسوخة . هل هذا الاه . كيف يكون الالاه الاها وهو لايغلم شيء؟
      نتساءل من هو الخالق والرب الحقيقي . هل هو رب موسى او عيسى او محمد؟؟؟

      حذف
    2. غير معرف1/12/2017

      اقرء و اعرف عن هولاء الاديان الثلاثة . و انت و قناعتك اختار او لا اختار . اما بالنسبة لنا نحن المسيحيين اله موسى هو نفسه الله و الي هو المسيح الكلمة و الاب و الروح

      حذف
    3. سؤال الى كل ملحد
      هل تستطيع ان تثبت لنا ان السرقة والاغتصاب هما من الاشياء السيئة
      ولكن نحن نريد الاجابة عن هذه الاسئلة باسلوب منطقي وعلمي

      حذف
  3. شوف الإعجاز العددي في سورة النحل ولو عرفت تقنعنی إن مفيش فيها إعجاز انا سوف الحد

    ردحذف
  4. غير معرف8/15/2016

    اذا سؤالي لك من خلق السماوات والارض ومن خلقك انت والبشريه بالعموم الاتنظر الي نفسك من الذي سواك وجعلك في ابها صوره الاتشك ان هناك خالق لجميع الكائنات وربي ان الله لايغفر لك مادمت علي الشرك انا لله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  5. غير معرف8/26/2016

    صديقي الخنزير ذكر 5 مرات في الانعام تكرر ذكره . لكن في السور نعم ورد ذكر محمد 4 مرات والخنزير اربع مرات

    ردحذف
  6. اذا راجعنا ما كتبه هذا الملحد سنجد أخطاء وكتبها بالقصد لأنه يعلم ان قليل منا يبحث فأي أحد يريد أن يراجع خلفه سيكتشف الأخطاء بنفسه
    غير انه حسب فهمه ان ما زكره هو الاعجاز العددي في القرآن وهذا غير صحيح الاعجاز العددي شئ غير الذي كتبت عنه .
    ولا أجادل في اعجاز القرآن لأنه نفسه لم يأتي بأي أمثله لكتاب أخر تحمل ما قاله
    ولاكن ان كان هذا الكون بغير اله فنحن في آمان لأن لا أحد سيحاسبنا على اعتقادنا وان كان للكون اله أصبح الملحد في موقف الخسران .
    ونحن والحمد لله قد تحقق لنا صدق الله ونؤمن بوجوده وهو رب موسى وعيسى ومحمد اله واحد رب العالمين
    ولماذا يهاجم القرآن والاسلام لماذا لا يكون هجومه على التدين بصفه عامه بما انه ملحد وهل الالحاد دين يجب ان يدعوا اليه وماذا يضره اذا كان الجميع في الأخر سواسيه ومسألة الدين لا معنى له
    فالأفضل أن تؤمن بالله ربما يكون اعتقادك خطأ فتذهب الى الجحيم وان كان اعتقادنا خطأ واعتقادك أنت صحيح فهذا لا يضرنا في شئ

    ردحذف
  7. غير معرف9/19/2016

    نعمة العقل .. التي اهملها البعض ، فحادوا عن الحق .. و اغتر بها البعض، فضلو الطريق. الى كل مسلم مسيحي ملحد او اي تحت اي تصنيف آخر .. كل هذا الجدال لفطرة موجودة فينا .. الملحد يلوم المسلم او المسيحي او حتى اليهودي لانهم مؤمنين بوجود خالق .. وهم يلومون الملحدين لأنهم لم يجدوا خالقهم بعد .. والنقص في الفئتان، نقص علم و فقه في التعامل مع من تختلف معه .. و تخلف في توظيف العقل القاصر ومعاملته على أنه حاز العام كله .. تخلف حضاري أكثر من كونه صراع ديني .. ارحموا الناس من التخلف هذا يا مسلمين و يا مسيحيين و يا يهود و يا ملحدين و تفقهوا في ما انتم عليه.. فلا تزر وازرة وزر أخرى

    ردحذف
  8. غير معرف9/23/2016

    لاحول ولا قوة الا بالله العظيم

    ردحذف
  9. لااله الا الله محمد رسول الله.كنت اشكك قليلا في بعض المسائل الدينيه.لكنني الان على يقين تام وكامل بالله سبحانه وتعالى عمايصفون امثالك من الجاهلين بحقيقه الاسلام .حتى كبير الملحدين واشرسهم اسلم اللورد الانكليزي ..اشكرك لتجديد ايماني

    ردحذف
  10. غير معرف11/18/2016

    ربنا يهديك من مسلم مؤمن بالله الذي ليس كمثله شيء و هذة تكفي لتصف اللة جل جلالة و الذي لا تدركة العقول في هذة الدنيا إلا بالأيمان الغيبي مثل الخلود و هي كلمة مفهوم معناها و لكن يستحيل إدراكها فعندما أقول لك خلود ستسأل يعني كام سنة ألف مليون مليار لن يدركها عقلك مع أنك تدرك معناها لأنك فطرت في الدنيا على أن لكل شئ نهاية سؤال اخير بسيط جدا لو أجبتة و صدقت إجابتك تكون على حق لأن الإجابة الوحيدة هي اللة جل جلاله و السؤال هو من علم المولود على أختلاف نوعية أنسان أو حيوان أن يلتقم ثدي أمة و يقبل هذا السائل برغم أختلاف الأذواق؟؟؟

    ردحذف
  11. آية تكفي لاسلام كل البشر
    بداية هل الالحاد هو محاربة الاسلام فقط دون باقي الأديان ؟؟؟!!!
    ثانيا هل التشكيك يكون بالكذب و التدليس و الخداع

    أرجو أن ترد علي هذا الموضوع يا هذا و لن ترد لأنك تعلم أن الاسلام هو الدين الحق و تكتم الحق و أنت تعلم

    آية تكفي لاسلام كل البشر

    الاسلام هو الدين الحق

    ?يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ?
    [سورة الحج الآية:73]

    الآية بها ليس تحدي واحد بل اثنان

    لو استطاع البشر أن يخلقو ذبابة واحدة كما خلقها الله لكسبو التحدي الأول و لكن جميع البشر مجتمعين بعلمهم و امكانياتهم أحقر من أن يخلقو ذبابة واحدة
    التحدي الثاني
    وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ
    الذبابة تفرز المادة الهاضمة خارج جسمها و يتم هضم الطعام خارج جسمها لتمتصه الي شرايينها بشكل مباشر حيث انها ليست لها معدة تحتفظ بالطعام و بالتالي فمعظم الكائنات اذا اخذت طعاما و قتلتها في الحال تستطيع استرجاع ما اكلته اما الذباب فما يدخل جسمها يدخل مهضوما الي شرايينها و بالتالي يستحيل يستحيل استرجاعه

    اذا نجح البشر في اي من التحديين دليل علي عدم صحة الاسلام و لكنهم لن يستطيعو
    لان الاسلام صحيح و القرآن صحيح و منزل من عند الله و معجز و غير محرف



    أخبر سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم قومه أن هناك اله واحد أحد فرد صمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد هذا الاله هو الله
    كما أخبر قومه أن الله أرسله للعالمين رحمة لهم ليعبدو الله الها واحدا لا شريك له
    و أخبرهم أن الله أنزل له كتابا عربيا غير زي عوج
    و أن هذا الكتاب معجز و غير محرف و لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه

    تحدي الله عز و جل البشر كلهم أن يأتو بعشر سور من مثله فلم يستطيعو
    تحداهم أن يأتو بسورة من مثله فلم يستطيعو
    تحداهم بالعلم بهذه الآية التي لا توجد في أي كتاب آخر سماوي أو غير سماوي

    ?يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ?
    [سورة الحج الآية:73]

    فلم يستطيعو خلق ذبابة و لم يستطيعو استرجاع شئ أخذته ذبابه

    أمر الله عز و جل في الاسلام بالعدل و الاحسان و ايتاء ذي القربي و أمر بالاحسان الي الوالدين و نهي عن الفحشاء و المنكر و البغي

    لم يستطع احد منذ اربعة عشر قرنا ان يأتي بآية واحدة غير صحيحة في القرآن
    و لكن غير المسلمين يأتو بالآية الصحيحة مثل " و الأرض مددناها " و يأتو بتفسير خاطئ للآية و هي أن الأرض مسطحة مثل الورقة و يقولو أن القرآن خاطئ
    علما بأن الورقة ليست ممدودة لان لها نهاية أما الشكل الممدود فهو الشكل الكروي او البيضاوي و لذلك تأتي آية أخري لتحسم لنا أن الأرض بيضاوية " و الأرض بعد ذلك دحاها " فهي مثل الدحية أي البيضة
    كل ذلك من أكثر من ألف و أربعمائة سنة
    فأين عقولكم يا غير المسلمين
    لماذا لا تؤمنو بالله الواحد الأحد و تؤمنو بالدين الحق دين الاسلام

    واجب علي المسلمين نشر هذا الكلام أو غيره بطريقتهم و بأسلوبهم لنشر الاسلام لغير المسلمين و ليزداد المسلمين ايمانا و يقينا بدين الاسلام
    فلأن يهدي الله بك رجلا خير لك مما طلعت عليه الشمس

    و اعلم انه اذا هدي الله علي يديك شخص غير مسلم للاسلام
    فان كان هذا الشخص ممن يحبون المسلمين فقد كسبت أجرا عظيما باذن الله و اذا كان الشخص يكره الاسلام و يعادي المسلمين فهذا مكسبين
    زياده عدد المسلمين و تقليل عدد اعداء الاسلام
    و كل هذا و أنت في بيتك
    بلا حروب و لا دماء
    فاذا أسلم من يحاربون الاسلام فهل سيحاربونه و هل سيحاربون المسلمين بعد أن هداهم الله للاسلام
    من هي أم المؤمنين مارية القبطية
    لماذا أهداها المقوقس ملك مصر لرسول الله صلي الله عليه و سلم
    أليس بعد أن دعاه رسول الله صلي الله عليه و سلم للاسلام

    شريف

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/12/2018

      بارك الله فيك يا اخى وثبتك الله على الحق

      حذف
    2. غير معرف3/07/2023

      هل تعلم أن «التحدي المعجز الخارق المارق» هذا ذو حدين؛ بمعنى إن أنا ممكن أقولك دع إلاهك ينفذ هذا التحدي وخلق ذبابة أو حتى نستطيع أن نميزها أن يخلق ذبابة ذات ثلاث أو أربع عيون وبعدها بكل تفاخر أقبل وأقول حضرتك إلاهك لن يستطيع ذلك أبداً؛ إذن هو غير موجود وهو غير موجود إلى يقابل هذا التحدي خاصتي. هذا بالتأكيد لا يصح.، هذه المغالطة تدعى أو التحايل على السؤال.

      أما ثالثا دحاها لا تعني شكلها على سكل الدحية بل تعني مدها وبسطها ومدها تعني تعني مدها مثل مد قطعة العجين من أطرافها لما نمرر النشابة عليه. أي عيل في الإبتدائي هيفهم معنى الكلمة. ففي النهاية الإخفاق العلمي للقرآن مزري جدا لدرجة أنه لم يصل إلى المعرفة بكروية الأرض. وثالثاً، بجد بجد يعني كفاكم تدليساً، كفاكم تدليساً، كفاكم تدليساً.

      حذف
  12. غير معرف12/02/2016

    سؤال واحد تبادر إلى ذهني حين قرأت ما تناولت به موضوع الإعجاز العددي في القرآن الكريم حيث بدا واضحا انك رسبت في امتحان الذكاء الانفعالي وأظهرت كامل غيظك وحقدك وصببته على الذات الإلهية والأنبياء والمسلمين بما وصفتهم به من اوصاف أخجل من إعادة ذكرها و أترفع عن الرد عليها لأن القرآن الذي تنكره وتحقد عليه والذي سيأتي يوم القيامة حجة عليك يامرني بالإعراض عن امثالك حيث يقول :(وأعرض عن الجاهلين) فسؤالي لك هل انت مريض نفسيا ؟ أي هل انت تعاني من مشاكل نفسية تجعلك ترفض الفكر والعلم والإبداع وتمارس القمع والإرهاب الفكري على الناس؟ لانك لو لم تكن كذلك لاكتفيت بالرد العلمي الموضوعي دون التحقير والتسفيه والتطاول ولكنك لم تستطع ذلك

    ردحذف
  13. غير معرف12/16/2016

    انا اؤمن بالقران حتى لو كان غير صحيحا

    ردحذف
    الردود
    1. لكن القرآن الكريم صحيح يا أخي بنسبه ١٠٠ في المائه و ايضا القرآن الكتاب الإلهي الوحيد الذي تحدي البشر ان يثبتوا عدم صحته و اكثر من ذلك فقد أعطاهم الله سبحانه وتعالي الوسائل التي يمكنهم بها اختبار عدم صحة القرآن و تحداهم ان يثبتوا عدم مصداقيته او اي غلطه موجوده به
      مثل العالم أينشتاين فما كان سر عبقريته و قد اتي علماء قبله بنظريات مشابهه لما أتى به فكان تفوق أينشتاين انه اعطي العلماء نظرياته و أخبرهم كيف بالطرق التي يمكن من خلالها إثبات خطأ النظريه و تحداهم ان يفعلوا .... كذلك الله في القرآن اعطي الخلق بأكمله المعلومات و التنبؤات و أعطاهم الوسائل التي يمكنهم من خلالها إثبات خطأ المعلومات و علي مدار ١٤٠٠ عام لم يستطع اي منهم إثبات خطأ اي معلومه او تنبؤ في القرآن الكريم
      و علي سبيل المثال تنبؤ القرآن بهزيمه الروم علي يد الفرس ثم انتصارهم مره اخيره وهو ما حدث فعلا
      كفر ابو لهب و الذي كان من أشد مبغضي الرسول و الإسلام و قد أخبره المسلمون بذكر الله لكفره و عنده و تنبؤ القرآن بأنه سيموت كافرا و قد حثه الكافرين بالتظاهر بالإسلام حتي يظهر خطأ القرآن و لكنه لم يفعل لمده عشر سنوات بعد نزول الآيه الكريمه و استمراره فى عناده ..تحقيقا لقوله سبحانه وتعالي تبت يدا أبي لهب و تب
      ف سبحان اللة العظيم رب العرش الكريم
      و أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا عبده ورسوله

      حذف
  14. غير معرف1/11/2017

    ملحد وقح وفاجر وحقير

    ردحذف
  15. https://www.youtube.com/watch?v=MMT5prEC2NI

    ردحذف
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بركاته
    لقد قال الأخ الكريم صاحب الموقع: كل إناء بما فيه ينضح
    اطلب من الغني الحميد أن يغفر ذنوبك و يردك إلى الطريق السويس
    كلي ايمان بالإنجاز العددي و الرقمي و العلمي والأدبي و اللغوي و الفلاحين و النغمي و ما لم يخطر على بالك اخي.
    انت جاهل بخبايا هذا الكتاب المقدس العظيم و لو استخدمت قليلا من عقلك و تفكيرك لما كتبت ما كتبت و لندمت كل الندم على ما بحت به طيلة حياتكل.
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  17. اللهم بحق حبيبك ونبيك محمد وكتابك الكريم زد هذا الملحد إلحاداً أضعافاً مضاعفة وبارك له فيه واختم له به وبشره قبل وفاته بمقعده في الآخرة، إنك قريب سميع الدعاء. آمين.
    .
    هيص يا عم. دعيت لك ببلاش ويا دار ما دخلك شر. سيبك من اللي بيغلطوا بحقك لأنهم مبيفهموش حاجة. متعصبين ربنا يسامحهم.

    ردحذف
  18. انا راجعت كلامك سليمان مذكورة 16 مش 17

    وهذا يكفي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف3/07/2023

      فيه آيه اسمه مذكور فيها مرتين!!

      حذف
  19. السلام عليكم ورحمة الله يا اخوان الأسلام،كل ماقاله هذا الرجل أو الولد حر فيه لكن لا يجوز له أن يقول أن الله سكران!ألا تعلم أن الله عز وجل قد كرم بني آدم ولايشبه أي أحد منهم بالحيوانات ألا تعلم أن الله عندما أراد خلقك احتجت الملائكة وقالت لماذا ستخلق غيرنا ونحن موجودون نسبح بحمدك ونستغفرك فأجابهم الله "اني أعلم ما لا تعلمون" فهذا يعني أننا لنا قيمة كبيرة عند الله نحن خليفة الله في الأرض وهذا أكبر شرف لنا نحن بني آدم لكي نكون خليفته فلقد كرمك الله وجعل الأرض بساطا لكي تسكن فيها لقد أنزل علينا الغيث لكي يسقينا ويسقي النباتات لكي لانموت ونأكل من رزق الله الذي هو من عنده فكيف تتجرؤ وتقول أن الله سكران لماذا لا تنظر في الأرض وتتأمل مليا لتعلم من خلق الأرض لماذا لا تنظر إلى نفسك وتتمعن مليا وتسأل نفسك من خلقني؟من خلق الأرض ورفع السماء؟فلو شاء الله لجعلك خنزيرا بذاته!مثلما جعل أصحاب السبت قردة!لا تتجاوز حدودك وتسخر من أنبياء الله و رسله وتشبهم بالحيوانات!فإن الإعجاز العددي في القرآن صحيح ولقد استخدمه الكثيرون منها كأحد الصحابة رضي الله عنه في سورة القدر عندما أرادوا معرفة متى تكون ليلة القدر؟احتسبوها بالاعجاز العددي و ذلك لقد تكررت كلمة ليلة القدر في سورة القدر 3مرات وتتكون ليلة القدر من 9حروف فإذا ضربنا 9×3 فستجدونها 27 لهذا تأتي ليلة القدر في 27 من شهر رمضان!أليس هذا اعجازا عدديا في القرآن! لا تقول كلاما لا علم لك به وتعقل لتكتشف الحقيقة أسلم ولا تكفر لكي لا تجد نفسك في الهاوية مثل أهل قريش و قوم لوط و قوم فرعون اللهم إني بلغت و السلام عليكم و رحمة الله

    ردحذف
  20. لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  21. تحياتي الى كاتب المقال. أن كنت تقصد هداية الناس و توعيتهم فعليك بالأسلوب الراقي و عدم الجرح. فاسلوبك الساخر لا يجدي

    واضح من اسلوبك انك حسمت الموضوع و انت هنا الحاضر و ليس لتنافس. لا ارى عندك الرغبة أو القبول للاستماع و اعمال العقل للوصول الى الحقيقة.

    اخوك مهندس و اعلم ان كل منتج بحاجة الى الصيانة و من دون الصيانة تخرب المنتجات. و عليه لآبد ان يكون للكون خالق يصونه لكي لا يخرب.

    في النهاية أدعوا الله لك و لكل من تحب خير الدنيا و الآخرة.

    تحياتي

    ردحذف
  22. هذا ليس مقنعاًً بتاتاً ...
    أولاً أنت تكلمت عن فرع ضئيل من فروع هذا العلم (الإعجاز العددي) وهو الإعجاز بالتقابل
    بالمناسبة هناك عدد من المسلمين لا يقبل اغلب اعجاز التقابل لأن من يقولون به لم يراعوا الدقة لذا فهو فيه بعض الاخطاء وليس كله خطأً
    ثانياً هذه الطريقة التي اتبعتها أنت في مقابلة لفظ بلفظ أو لفظين بلفظين ليست منطقية تماماًً
    لأنك اتيت بمقابلة ف احادياً وثلاثياً ورباعياً
    أما الإعجاز التقابلي الدقيق والمقبول فهو يقابل الفاظاًً عديدة بمقابلاتها وليس ثلاثاً بثلاثٍ أو اربعاً بأربعٍ .
    وعلى فكرة سليمان مذكورة 16 مرة مفردة
    ومرتين متصلة بلام الجر

    ردحذف
  23. اللهم لك الحمد ع نعمة الايمان والعقل .. سبحانك عما يصفون

    ردحذف
  24. كلما قرات للملحدين كلما ازددت ايمانا بالله والرسول والقران لبلادتهم وضحالة فكرهم ولجوئهم الى الكذب والافتراء كان عليك ان تاتي بماتوصل اليه اسيادك من العلماء والباحثين في الاعجاز العددي ثم ترد عليه بالحجة والبرهان قل هلتوا برهانكم ان كنتم صادقين بل انتم كاذبون مفترون وانا اسالك هل تذهب الى حديقة الحيوانات لصلة الرحم مع اجدادك وابناء عمك ياسليل القرود انا لدي ابحاث في الاعجاز العددي ولكن لن اعرضها عليكم هنا لبلادتكم وحقدكم .. قل موتوا بغيظكم والله اكبر فوق كيد المعتدين الضالين

    ردحذف
  25. يا حيوان كيف تشبه الانبياء بالحيوانات لعنة الله عليك يا خنزير و كيف تسب الله تعالى و هو خالقك يا كلب ملعون

    ردحذف
  26. انا شايف انو المسلمين تركو كل المقال و ركزو على كلمة سكران
    والاخ يلي بهدد باغلاق هالموقع
    مادمت خبير حاسوب فأنت تتقن الرياضيات بشكل كبير ايضا طيب ناقشه علميا واثبت له العكس احسن ما انت وصديقك المدلل بدكن تلتهو باغلاق الصفحة بلكي تتوصلو لشي و غيركن يقرأو ويآمن ب الله
    أرتــــقــــــــــوااااا

    ردحذف
  27. يبدو انك كنت نائما عندما كتبت المقالة المثيرة للشفقة انا اتاسف من حماقتك ، حسنا الكثير منكم سيكذبونني ويشتمونني ولكن لاحظوا معي للحظة لنفترض ان هناك مدينة من دون حاكم ، الن تمحى المدينة من الخريطة؟ بسبب المشاكل والصراعات التي ستقوم ؟ الله خلقك وخلق كل ماترى فكر للحظة من اين اتيت هل هي صدفة؟ بالطبع لا هل اتقي الله الذي خلقك الم تكن مسلم؟ ثم اتيت الى هذه المعتقدات التي ليس لها اساس من الصحة حتى انها ليست منطقية البتة ، هل تظن نفسك الأذكى وتأتي وتتفلسف بكل وقاحة متعديا على الحدود؟ احترم نفسك ! ان كنت ملحدا لا تتهمنا ولا تمسنا بسوء ولكني لن اسكت الى ان تغلق المدونة بإذن الله ، انا اشفق عليكم تعتقدون انكم كنتم قردة وان الارض مسطحة يالسخافتكم ان كنت تتهم الانبياء بكونهم حيوانات والعياذ بالله فماذا بقى لكى بعد هذا؟ انا سأصمت لمدة لأني أعلم أن الله يهدي من يشاء وأنا اتمنى من الله أن يهديك وترجع لدينك وأصلك والمكان الذي تنتمي إليه ، تسمي نفسك حر وقد سجنك الشيطان في معتقداته وتخلفه والله وضع كل شيء بهدف حتى أنت فسبحانه عما تزعمون

    ردحذف
  28. غير معرف10/04/2017

    لن ألجأ الى أسلوب اللعن والشتم والسباب...ولكن سأسلك سؤالا واحدا فهل تستطيع الأجابه عليه؟؟؟؟هنالك علماء في الطب والفلك والرياضيات والجيولوجية وعلوم البحار...الخ قد أسلموا بعد أن تدبروا أيات القران بعقلهم(أكتب في جوجل لم أسلم هؤلاء العلماء) فهل أنت أذكى منهم؟؟؟أو أن معلوماتك أكثر من معلوماتهم؟؟؟ لا يجب أن نحكم على القران الككريم من خلال التفاسير ولاسيما التي تتعلق بالعلم لأأن الكثير من الحقائق العلمية التي ذكرت في القران لم تكن معروفة زمن نزولة وأنما توصل اليها العلماء بعد مئات السنين ان لم أقل بعد أكثر من ألف سنة؟ وعلى سبيل المثال لا الحصر قوله تعالى..( هذا ماء عذب وهذا ملح أجاج وجعلنا بينهما برزخا وحجرا محجورا) وهذا ما توصل اليه العلماء أن الماء العذب لا يختلط مع الماء المالح(وهذا ما لاحظوه أثناء ذواب الجليد في القطب الشمالي)... أما أحد الأغبياء فلكي يثبت أن الماء العذب يختلط بالماء المالح فقد أحضر لغبائه وسفاهته كوب من الماء العذب وكوب من الماء الماح فامتزجا...فالأية تتحدث عن مياه المحيطات والبحار... تستطيع أن تبرهن على صحة الحادك بمنتى البساطة ..أخلق ذبابة فقط...

    ردحذف
  29. غير معرف11/21/2017


    انت تقول انه لا يوجد اعجاز علمى فى القرأن طب اي رأيك اقولك على شويه اعجازات من كتير فى القرأن وتقدر تتأكد من صحتها بالطريقه اللى تحبها وتهدى نفسك بنفسك ...
    1-نَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي أَنْ يَضْرِبَ مَثَلاً مَا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آَمَنُوا فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِنْ رَبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُوا فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلَّا الْفَاسِقِينَ (26) ﴾
    اكتشف علماء الاحياء ان فوق البعوضه تعيش حشرة صغيرة جدا ايضا تمص دمها ولا ترى بالعين المجردة .. ابحث عن ذلك يا ملحد
    2- قال تعالى : ( أَوَلَمْ يَرَ الَّذِيْنَ كَفَرُواْ أَنَّ السَّمَوَاْتِ وَ الأَرْضَ كَاْنَتَاْ رَتْقَاً فَفَتَقْنَاْهُمَاْ )
    اذا كنت من متابعين علوم الفيزياء والاكتشافات الحديثه فبالتاكيد تعرف ان علماء الفيزياء اقروا ان الكون نتج عن طريق انفجار عظيم او ما سموه big bang
    هناك ما يزيد عن ال 30 أيه من ايات الاعجاز العلمى المكتشف مؤخرا مع العلم بأن القرأن الكريم أنزل على سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم من قبل 1400 عام اذا فمن أخبر محمد بتلك العلوم غير الله ؟ اكان يوجد microscoop من قبل 1400 عام ؟؟ لترى ما فوق البعوضه ؟ ام كان يوجد telescopat ليرى بقيه المجرات التى تبعد عنا مليارات السنين الضوءيه ؟ لو بس قدرت تدور على الاعجاز العلمى فى الايتين اللى ذكرتهم واعترفت بيهم سوف اذكر لك بقيه الايات التى انت فى عرض عنها ولعلمك سوف يتبرأ منك الشيطان الذى يستولى على عقلك سوف يتبرأ منك يوم القيامه
    قال سبحانه وتعالى : وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ۖ ذَٰلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ (19) وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ۚ ذَٰلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ (20) وَجَاءَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَّعَهَا سَائِقٌ وَشَهِيدٌ (21) لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ (22) وَقَالَ قَرِينُهُ هَٰذَا مَا لَدَيَّ عَتِيدٌ (23) أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ (24) مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُّرِيبٍ (25) الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ (26) ۞ قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَٰكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ (27) قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ (28) مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ (29) يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ..
    اذا كنت حر اذا انت تفكر ففكر في كل ما ذكرته لك فاءذا ظللت على الحادك واتخذت أيات الله بسخريه فانت ممن سوف يسحبون على وجوههم الى جهنم وسوف يغلك الملاءكه ويصلوك للجحيم ويسلكوك فى سلسله زرعها 70 زراعا .. فارجع الى الله وتوب واعرض عما انت فيه قبل ان يفوت الأوان وتغلق ابواب التوبه ... اللهم انى بلغت وما علينا الا البلاغ المبين :)

    ردحذف
  30. غير معرف12/05/2017

    أنا لست مؤمنا ولا كافرا، لست شاكرا ولا ملحدا، لكنني على يقين بأن الذي يملك روحي يستحق كل التوقير والإحترام.

    ردحذف
    الردود
    1. عليك لعنة الله والملائكة والناس اجمعين....كيف تتجرأ على الله وانبيائه ورسله وكتبه...ان الاسلوب الراقى الذى تعامل به البعض فى ردودهم عليكم انت لاتستحقه...لانك لم توقر من خلقك من عدم...وصانك حينما لم يكن لك سن تقطع ولايد تبطش ..ولا رجل تسعىى...وحينما اشتد عودك بارزته بالمعاصى ..وليست اى معاصى..كيف تجرأت بوصفه بهذا الوصف ليها التافه الحقير...وكيف تجرأت على كتابه وكلامه...ياخنزير..وكيف سخرت من رسله يا..رقيع..خذلك الله وخذل امثالك

      حذف
  31. آية تكفي لاسلام كل البشر

    الاسلام هو الدين الحق

    ?يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ?
    [سورة الحج الآية:73]

    الآية بها ليس تحدي واحد بل اثنان

    لو استطاع البشر أن يخلقو ذبابة واحدة كما خلقها الله لكسبو التحدي الأول و لكن جميع البشر مجتمعين بعلمهم و امكانياتهم أحقر من أن يخلقو ذبابة واحدة
    التحدي الثاني
    وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ
    الذبابة تفرز المادة الهاضمة خارج جسمها و يتم هضم الطعام خارج جسمها لتمتصه الي شرايينها بشكل مباشر حيث انها ليست لها معدة تحتفظ بالطعام و بالتالي فمعظم الكائنات اذا اخذت طعاما و قتلتها في الحال تستطيع استرجاع ما اكلته اما الذباب فما يدخل جسمها يدخل مهضوما الي شرايينها و بالتالي يستحيل يستحيل استرجاعه

    اذا نجح البشر في اي من التحديين دليل علي عدم صحة الاسلام و لكنهم لن يستطيعو
    لان الاسلام صحيح و القرآن صحيح و منزل من عند الله و معجز و غير محرف

    أخبر سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم قومه أن هناك اله واحد أحد فرد صمد لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد هذا الاله هو الله
    كما أخبر قومه أن الله أرسله للعالمين رحمة لهم ليعبدو الله الها واحدا لا شريك له
    و أخبرهم أن الله أنزل له كتابا عربيا غير زي عوج
    و أن هذا الكتاب معجز و غير محرف و لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه

    تحدي الله عز و جل البشر كلهم أن يأتو بعشر سور من مثله فلم يستطيعو
    تحداهم أن يأتو بسورة من مثله فلم يستطيعو
    تحداهم بالعلم بهذه الآية التي لا توجد في أي كتاب آخر سماوي أو غير سماوي

    ?يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لَا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ?
    [سورة الحج الآية:73]

    فلم يستطيعو خلق ذبابة و لم يستطيعو استرجاع شئ أخذته ذبابه

    أمر الله عز و جل في الاسلام بالعدل و الاحسان و ايتاء ذي القربي و أمر بالاحسان الي الوالدين و نهي عن الفحشاء و المنكر و البغي

    لم يستطع احد منذ اربعة عشر قرنا ان يأتي بآية واحدة غير صحيحة في القرآن
    و لكن غير المسلمين يأتو بالآية الصحيحة مثل " و الأرض مددناها " و يأتو بتفسير خاطئ للآية و هي أن الأرض مسطحة مثل الورقة و يقولو أن القرآن خاطئ
    علما بأن الورقة ليست ممدودة لان لها نهاية أما الشكل الممدود فهو الشكل الكروي او البيضاوي و لذلك تأتي آية أخري لتحسم لنا أن الأرض بيضاوية " و الأرض بعد ذلك دحاها " فهي مثل الدحية أي البيضة
    كل ذلك من أكثر من ألف و أربعمائة سنة
    فأين عقولكم يا غير المسلمين
    لماذا لا تؤمنو بالله الواحد الأحد و تؤمنو بالدين الحق دين الاسلام

    واجب علي المسلمين نشر هذا الكلام أو غيره بطريقتهم و بأسلوبهم لنشر الاسلام لغير المسلمين و ليزداد المسلمين ايمانا و يقينا بدين الاسلام
    فلأن يهدي الله بك رجلا خير لك مما طلعت عليه الشمس

    و اعلم انه اذا هدي الله علي يديك شخص غير مسلم للاسلام
    فان كان هذا الشخص ممن يحبون المسلمين فقد كسبت أجرا عظيما باذن الله و اذا كان الشخص يكره الاسلام و يعادي المسلمين فهذا مكسبين
    زياده عدد المسلمين و تقليل عدد اعداء الاسلام
    و كل هذا و أنت في بيتك
    بلا حروب و لا دماء
    فاذا أسلم من يحاربون الاسلام فهل سيحاربونه و هل سيحاربون المسلمين بعد أن هداهم الله للاسلام
    من هي أم المؤمنين مارية القبطية
    لماذا أهداها المقوقس ملك مصر لرسول الله صلي الله عليه و سلم
    أليس بعد أن دعاه رسول الله صلي الله عليه و سلم للاسلام

    شريف

    ردحذف
  32. غير معرف3/09/2018

    من غير المعقول ان توجد الاشياء من غير موجد ان تنشا الحياة من غير منشىء ان يخلق الانسان من غير خالق على كل حال لو كنت تنطق عن علم فاثبت ما تدعيه بالعلم اعطيك سؤالا واحدا فقط وارجو ان تجيب عليه هل هناك عالم غيب عالم اخر غير العالم الذي نعيشه ونراه ارجو الاجابة

    ردحذف
  33. غير معرف5/04/2018

    أين تعلمت الحساب بحق الكعبة

    ردحذف
  34. غير معرف5/26/2018

    لم اجد رد المقال 0

    ردحذف
  35. غير معرف6/06/2018

    (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ)
    انة كذب فاضح فقد ذكر محمد علية السلام اربعة مرات واتفقنا عليها وذكر الخنزير 5 مرات وسنريكم ذلك
    1- إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ

    إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً أُوْلَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ .سورة البقرة
    2-حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ
    3-قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ بِشَرٍّ مِنْ ذَلِكَ مَثُوبَةً عِنْدَ اللَّهِ مَنْ لَعَنَهُ اللَّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ
    4-قل لا أجد في ما أوحي إلي محرما على طاعم يطعمه إلا أن يكون ميتة أو دما مسفوحا أو لحم خنزير فإنه رجس أو فسقا أهل لغير الله به
    5-إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (115) وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَٰذَا حَلَالٌ وَهَٰذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (116)سورة النحل

    ردحذف
    الردود
    1. بارك الله فيك
      لكن ماذا تقول للجهل و العناد ايس اكثر و اراهن انه ليس ملحد بل مسيحي لكنهم لا يستطيعون ان يعترفوا بذلك لعلمهم ان الرد سيكون مؤلم لدينهم لأنه دين بشري لعباده البشر من دون الله

      حذف
  36. غير معرف6/06/2018

    (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ * لا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ)
    انة كذب فاضح فقد ذكر محمد علية السلام اربعة مرات واتفقنا عليها وذكر الخنزير 5 مرات وسنريكم ذلك:

    1- إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَلا إِثْمَ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
    إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلاً أُوْلَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ وَلاَ يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلاَ يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ .سورة البقرة

    2-حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ

    3-قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ بِشَرٍّ مِنْ ذَلِكَ مَثُوبَةً عِنْدَ اللَّهِ مَنْ لَعَنَهُ اللَّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ

    4-قل لا أجد في ما أوحي إلي محرما على طاعم يطعمه إلا أن يكون ميتة أو دما مسفوحا أو لحم خنزير فإنه رجس أو فسقا أهل لغير الله به

    5-إِنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ ۖ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (115) وَلَا تَقُولُوا لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَٰذَا حَلَالٌ وَهَٰذَا حَرَامٌ لِّتَفْتَرُوا عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ (116)سورة النحل

    ردحذف
  37. صاحب هذا المقال إما مختل عقليا . أو جاهل . أو عميل مغرر به . وأنا أرجح أنه جاهل .كل من يظن أنه ابن قرد . فماذا تنتظرون منه هذا الجاهل المختل .

    ردحذف
  38. ملحد غير امين وتصح تسميته بالسارق ذكرت كلمة خنزير 5 مرات في اربع ايات ولانه ملحد اعمى القلب والبصيرة قرأها 4 مرات حتى يغالط الناس بسرقته الكلب ذكر ستة مرات وليس 5 كما ذكرت ياسارق

    ردحذف
  39. بالفعل ("اللاه") سكران !
    موضوع رائع جداً ومدونة أكثر من رائعة وتأثيرها واضح حقاً .
    إستمر بما تقدمه من مجهود:)

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/13/2019

      https://youtu.be/02BYQEPAENY
      الحقيقة موجودة لكن أنتم تتشبتون بالباطل

      حذف
  40. غير معرف8/23/2018

    حرف (ر) في القرءان
    === === === ===
    الحرف (ر) يرمز في الرياضيات إلى (نصف القطر)
    سنرى الآن كيف يرتبط الحرف (ر) في القرءان بـ (أقطار) عديدة : قطرالأرض..قطرالشمس..قطرالذرة وقطر الالكترون.
    ((ِ..إنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ ((أَقْطَار))ِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَـن))
    == = = = = = = = =
    تكرر الحرف (ر) في القرءان 12403 مرّة
    و جمّل (قطر) = 309
    12403 + 309 = 12712
    12712 كم هو أهم (قطر) على الإطلاق
    12712 كم هو قطر الكرة الأرضية القطبي
    https://nssdc.gsfc.nasa.gov/…/schoolyard_ss/sss_earth2m.html
    --------------------------------
    الحرف (ر) موجود في 4967 آية من آيات القرءان البالغ عددها 6236
    ما دلالة ذلك وما علاقته بالأقطار؟
    العدد 4967 هو عدد أولي ترتيبه في الأعداد الأولية = 664
    664 + 664 = 1328
    الآية 1328 هي (التوبة:93) وتتميز بأن جملها = 6356
    العجيب : 6356 كم هو نصف قطر الأرض القطبي
    -------------------------------
    عدد الايات التي يوجد فيها الحرف (ر) = 4967
    4967 = 33 + 4934
    ما هو 33 وما 4934 ؟ وما علاقتهما بالأقطار ؟
    الجواب :
    ((ِ..إنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ ((أَقْطَار))ِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَـن))
    هذه الاية رقمها ضمن السورة = 33
    وترتيبها من أول القرءان = 4934
    33 + 4934 = 4967 وهو عدد الايات التي فيها (ر) في كل القرءان
    حيث ر= نصف القطر
    --------------------------------
    الحرف ر موجود في 4967 اية ...
    4967هو الاولي 664 .
    الاية 664 تنتهي بكلمة (وكيلا)و فيها الحرف 56359 من أول القرءان
    56359 ؟
    5.6359=2*(ر) للإلكترون التقليدي
    حيث نصف قطر الالكترون التقليدي =ر= 2.81794 في 10 اس -15
    -------------------------------
    عدد آيات القرءان = 6236
    لنفرض دائرة محيطها 6236
    سيكون قطرها = 1985
    العجيب أن الآية 1985 فيها حرف (ر) وحيد موجود في كلمة (كفروا)
    عدد حروف السورة الى آخر كلمة (كفروا) = 4967
    العجيب أن 4967 = عدد آيات القرءان التي فيها الحرف (ر)
    -----------------------------
    بنفس الطريقة : لنفرض دائرة محيطها يساوي عدد حروف القرءان وهو 326159
    سيكون قطر تلك الدائرة = 103820
    أين يقع الحرف 103820 ؟
    انه موجود في الاية 1269
    العجيب أن 1269 هو عدد الايات التي ليس فيها حرف (ر)
    للتذكير : (ر) هو رمز نصف القطر في الرياضيات
    ----------------------------

    نصف القطر الشمسي = 0.004652 وحدة فلكية
    الآية الـ 4652 هي (سورة ق:22) وتتميز بأن جملها 4812
    العدد 4812 مجموع قواسمه باستثناء نفسه و الواحد = 6443
    6443 هو مجموع ارقام السور التي تتضمن الحرف (ر)
    -------------------------------
    نصف قطر بور Bohr radius
    هو نصف القطر الوسطي لذرة الهدروجين = 5292 في 10 اس -14 م
    جمل (نصف القطر) = 560
    الآية 560 جمّلها = 2646
    2646 + 2646 = 5292
    5292 × 10 اس -14 هو نصف قطر بور
    https://en.wikipedia.org/wiki/Bohr_radius
    -----------------------------
    499 ثانية هو نصف القطر الوسطي لمدار الأرض حول الشمس
    العد الأولي ذو الترتيب 499 هو 3559
    الآية 3559 جملها =6909
    الغريب أن 6909 = مجموع كلمات السور التي اسمها ينتهي بـ (ر)
    مثل (الحجر- غافر- الكوثر- ....)
    -------------------------------
    عدد الايات التي يوجد فيها الحرف (ر) = 4967
    4967 = 33 + 4934
    ما هو 33 وما 4934 ؟ وما علاقتهما بالأقطار ؟
    الجواب :
    ((ِ..إنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ ((أَقْطَار))ِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَـن))
    هذه الاية رقمها ضمن السورة = 33
    وترتيبها من أول القرءان = 4934
    33 + 4934 = 4967 وهو عدد الايات التي فيها (ر) في كل القرءان
    حيث ر= نصف القطر
    === = == = = = = = =
    مراجع:
    إحصاء القرءان الشامل -2018
    https://goo.gl/rQJPpj


    قوائم الاعداد وترتيبها
    https://goo.gl/VoAsGH

    حساب الجمل
    https://drive.google.com/open…
    https://goo.gl/BjNBD6

    مواقع الحروف والفجوات
    https://goo.gl/Y4T2qi
    الاصل :
    https://web.facebook.com/Behind.Numbersss/posts/1457628517714588?__tn__=K-R

    ردحذف
  41. غير معرف8/23/2018

    https://web.facebook.com/Behind.Numbersss/posts/1457628517714588?__tn__=K-R

    ردحذف
  42. غير معرف8/26/2018

    وما تفسيرك إلى تطابق ذكر "الملائكة" مع "الشياطين (العياذ بالله منهم )" - - - هل يعني أنهم سواسية ؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8/26/2018

      وهل يعني أن الله يشبه الملائكة بالشياطين؟؟؟

      حذف
  43. سئل احمد ديدات ملحد ما هو شعورك لو مت واكتشفت انا ألاخر كذب قال ليس اسؤ من شعورك واكتشفت انا ألاخر حقيقة

    ردحذف
  44. فقط اقرأوا اسم الموقع (انا حر) ومن قال له انه مقيد، ولكن لعنة الله على من قيد الحمار وترك هذا. اقرأوا بالانجليزي انا هوور بلهجة الخنازير، وتقريبا كل ما قاله كذب من الاول الى النهاية، مثل هو تحدث عن كلمات محددة وليس الكلمات المشتقة ممنها. حيله قديمة جدا.

    ردحذف
  45. والشيئ الاهم هو كما قال فارس الدعوة احمد ديدات رحمه الله :اذا متنا واكتشفتنا ان الاخرة كذب لن نخسر شيئاً ولكن اخبرني انت ماذا ستفعل عندما تكتشف انها حق.

    ردحذف
  46. غير معرف11/16/2018

    اطلعوا علي هذه الصفحة
    https://m.facebook.com/kahnat.elhad/

    ردحذف
  47. غير معرف11/20/2018

    شاهدوا هذا الفيديو https://m.youtube.com/watch?feature=push-u-sub&v=GTA6a3hFWsc&attr_tag=HsR7OyFUaDZsCZ8l%3A6

    ردحذف
  48. غير معرف11/21/2018

    https://m.facebook.com/kahnat.elhad/posts/547974572022751

    ردحذف
  49. بما اني اعرف ان المسلمين كسالة ولا يحبون البحث ويريدون كل شيء جاهز هههههه من تكون ايها الغبي الملحد حتى تتكلم عن الاسلام والمسلمين بهذه الطريقة وخاصة عن المعجزة العصر وهو القران الكريم

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/13/2019

      https://youtu.be/02BYQEPAENY

      حذف
  50. كسمك يابن المتناكة

    ردحذف
  51. بسم الله الرحمن الرحيم
    فقط....احيل الجميع للاطلاع على كتاب الإعجاز العددي للقرآن الكريم
    للكاتب...عبد الرزاق نوفل.

    ردحذف
  52. غير معرف1/23/2019

    اذا لا تؤمن بالاسلام لماذا تسب لماذا تضحك العالم اذا لاتوؤمن لا تؤمن تسطفل اش بدك من دينا يا اخي احنا مؤمنين بهذا الدين وأمثالك انشغلوا بعيوبكم اش تريدون منا اذا انت رجال روح اضحك على ديانت اليهود والنصارى تكدر طبعا لا لانك جبان

    ردحذف
  53. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا حابا احكيلك انك ما زلت ضد الاسلام وهذا واضح مثل قرص الشمس ثم الاعداد جميعها مغلوطة ولا تحكيلي اتفرجي على النت لانو الي سامح لملحد مثلك انو يدخل ويحكي سفاسف لا تسمن ولا تغني من جوع بنشر ايا اشي وبعدين انا مش فاهما كيف بتحط اسم سيدنا محمد بجانب الخنزير مع ان الرقم خاطئ ثم اذا كنت ملحد فلا يحق لك الطعن بأي دين مع التأكيد شخص لا يفهم الامور بمكنوناتها بل بسطحياتها

    ردحذف
  54. غير معرف2/18/2019

    خيرا مافعلت اخي الكريم ولكن اريد ان اقول لك كوني مسلم..عندما تدفعك اخلاقك لمساعده الناس بدافع الانسانيه فهذا يعني انك ملحد ضاهريا فقط ولكن جوهرك يدل على غير ذلك ..سوف تسال نفسك لماذا .. ساقول لك اخي الكريم : من يدعو للانسانيه او للاخلاق الحميده التي تتحلا بها انت اليس الله بغض النظر عما جاء بالقران لان هناك سور او ايات لااحد يستطيع فهما او شرحها الصحيح
    الله : يدعوك لمساعده جارك
    الله : يدعوك لتكن نظيف القلب
    الله :يدعوك لتكن نيتك صافيه يدعوك لجمال روحك ونقائها
    عندما تفعل هذه الاشياء انت مؤمن لامحالة

    ردحذف
  55. الملحد كائن عبتي وجوده غير مفهوم يناقش بالعقل والمنطق والحجة وادا سالته من اين لك بدالك العقل الدي تتفاخر به سوف يقول لك بكل غباء وهبته لي الصدفة والعشوائية هههههههههههههه كائن بهكدا مواصفات لا يستحق النقاش ولا يستحق الرد ولا يستحق دقيقة اهتمام الاولى بنا كمؤمنين ان نتركه هكدا كما هو يعتصر في احقاده حتى يهلكه الموت

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف6/21/2019

      عسى أن يهديهم الله

      حذف
    2. لما أرى أشخاص مثلك متيقنين ومتأكدين أنهم على صواب بل ويتفاخرون بالخرافة أدرك فعلا مدى تأثير أديولوجية الأديان على الإنسان..

      النقطة الأولى: أنا كإنسان ملحد ما أقول أن الكون إتخلق صدفة من الغباء أن يقول إنسان عاقل هذا. الجميع متفق على أنه يوجد سبب. لكن أنت ببساطة مش متقبل أنك بتجهل هذا السبب ورحت غالق هذه الفجوة بإله أسمه الله.

      النقطة الثانية: أنت بتسأل عن كيف خلق العقل و جهلك بجواب هذا السؤال فقط جعلك تأمن بوجود الله أو بالاحرى إله الفجوات . أوك بمشي معك في منطقك .ماهو دليلك على أنه الله تحديدا من خلقه ؟ لما لا نقول أنه بوذا مثلا من خلق العقل ؟ لما مش جيسوس . لما مش طاقة كونية مش بنفهمها مثلا ؟ ليس لديك رد ؟ حسنا لا مشكلة لنفترض بدون سبب أننا أخترنا الله . بما أن الله خلق هذا التعقيد (العقل) فمن خلق الله بهذا التعقيد؟ . مش أنت رافض فكرة أنو العقل بتعقيده مستحيل مايكون له خالق؟ . فماذا عن صانع هذا العقل؟. لما تتوقف عن تساؤل بمجرد أن تصل له (إلهك) .لأنه يوفر لك جنة وحوريات وخمر بعد الموت؟ (أو بالإحرى يوفر لك هذه الأوهام)

      إجابتك على الأسئلة ألي تجهلها بإله لا دليل على وجوده بيخلق مشاكل أكثر فحسب مش بيحلها ومش بيفهمنا أي حاجة.

      نقطة إضافية لتوضيح شيئ يقوله الشيوخ (الدجالين) في أغلب فيديوهاتهم: لا تأتي وتقول لي أن الله هو من خلق السببية . ممكن نتفرض أن السببية أتخلقت عند إنفجار الكون أو حاجة أزلية و ممكن نفترض أن بوذا من خلق السببية وأصلا لم تثبت وجود الله فكيف ستثبت أنه خلق السببية . ببساطة لو مشينا بهذا المنطق رح نبقى في الإحتمالات وفلسفة لا فائدة منها و نصبح كالشيوخ همنا الوحيد الحديث عن النكاح وإذا كان زيادة سنتمتر من الشعر ألي فوق أكثر من جوانب يعتبر حلال أو حرام.

      نقطة أخرى : لست ضد فكرة وجود خالق أو مسبب كطاقة كونية لا نفهمها مثلا لوجود الكون لكن بطبيعة الحال ليس الله . وطبعا أنا تحدثت معك عن الدين من ناحية الوجودية فقط أما من ناحية الإنسانية فلو بحثت عن دين ستصدم من ملك يمين وقتل كل من لم يأمن به وسبايا و و ..

      حذف
  56. حسبنا الله ونعم الوكيل
    إن يمهل ولا يهمل

    ردحذف
  57. كلما زدت في الحادك كلما أطمئن قلبي وزدت بالله إيمانا

    ردحذف
  58. غير معرف4/23/2019

    كلمة واحدة: إنني لا أيأس أن يهديك االله عز وجل الصبور وأن تسجد قريبا إلى الذي خلقك.

    ردحذف
  59. سؤال للملحدين:
    اذا كنت غير مؤمن بوجود إله خالق الانسان
    فلماذا تسألون عن خالق الله؟

    ردحذف
  60. غير معرف6/13/2019

    https://youtu.be/02BYQEPAENY
    هادا افيديو الإعجاز العددي ���� وتأكدو بنفسكم

    ردحذف
  61. لماذا يلحد الملحد ؟
    الجواب
    لإنه لا يريد اي قيود لشهوات بشكل عام
    للانسن بطبيعته شهوات وغرائز مجبول عليها
    وجائت الاديان السماويه للحفاظ على النوع البشري وتامين الحمايه الكامله للعقل والعرض
    والمال وتفريغ الشهوات والغرائر عبر قنوات امنه
    ودخل التحريف والذي سلم من التحريف هو الدين الاسلامي .
    الملحد لا يريد حدود لشهواته يريد التصرف يريد
    حريه مطلقه لشهوات
    لأنه(شاذ جنسي وديوث)

    ردحذف
    الردود
    1. الشائ جنسيا هة نبيك الى كان بيمص زبر الحسين....و الديوث هو ابن نبيك الى سلم زوجته الى الرسول على اساس انها رياضة ايمانية يا متناك انت و رسولك

      حذف
  62. كل ملحد اخو شرموطه وليس كل اخو شرموطه ملحد

    ردحذف
  63. غير معرف6/21/2019

    الرجاء عدم السب نحن مسلمون و لا نسب حتى على الملحدون...

    سورة الماعون رقمها 107 و عدد أياتها 7 و لو قمنا بجمعهم 107+7=114 سبحان الله عدد حروف هذه السورة أيضا 114 و 114 هو عدد سور القرأن العظيم و الكريم الذي هو كلام الله و السورة رقم 114 هي سورة الناس و لو قمنا بالعد من سورة الماعون إلى سورة الناس لوجدنا 8 سور و عدد أيات هذه السورة الكريمة 6 و عدد حروفها 80 و عدد كلماتها 20 لو قمنا بجمعهم 8+80+6+20=114 سبحان الله و لا نملك إلا ان نقول سبحان الله و الله يهديكم

    ردحذف
  64. غير معرف6/21/2019

    عجائب تتجلى في النظام المذهل لكلمات وحروف الأذان.. ربما معظمنا لم ينتبه لها… دعونا نتأمل بالفيديو…

    كلمات الأذان هي:

    1. الله اكبر الله اكبر

    2. الله اكبر الله اكبر

    3. اشهد ان لا اله الا الله

    4. اشهد ان لا اله الا الله

    5. اشهد ان محمدا رسول الله

    6. اشهد ان محمدا رسول الله

    7. حي علي الصلاه

    8. حي علي الصلاه

    9. حي علي الفلاح

    10. حي علي الفلاح

    11. الله اكبر الله اكبر

    12. لا اله الا الله …. 12 حرفاً

    * من عجائب القرآن أن الكلمات بمعنى الأذان كلمة (أذَّنَ) تكررت مرتين، وكلمة (مؤذِّنٌ) تكررت مرتين، وكلمة (أَذِّنْ) وردت مرة واحدة ويكون المجموع خمس مرات بعدد مرات الأذان:

    { وَ نَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَنْ قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدْتُمْ مَا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا قَالُوا نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ } [الأعراف: 44].

    { فَلَمَّا جَهَّزَهُمْ بِجَهَازِهِمْ جَعَلَ السِّقَايَةَ فِي رَحْلِ أَخِيهِ ثُمَّ أَذَّنَ مُؤَذِّنٌ أَيَّتُهَا الْعِيرُ إِنَّكُمْ لَسَارِقُونَ } [يوسف: 70].

    { وَ أَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَ عَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ } [الحج: 27].
    وهناك آيات ورد فيها فعل الأذان ولكن ليس المقصود به الأذان البشري مثلا:



    (وَ أَذَانٌ مِنَ اللَّهِ وَ رَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ) .. كذلك (وَ إِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكَ).. هناك أذان يوم القيامة: (فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَنْ لَعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ).. فهذه أفعال ليس المقصود منها الأذان البشري.



    * الأذان يتألف من 50 كلمة .. يرفع 5 مرات والحسنة بعشر أمثالها

    * عدد الركعات المفروضة 17 وعدد الحروف المستخدمة في الأذان 17 حرفاً

    ا ل هـ ك ب ر ش د ن م ح س و ي ع ص ف

    * إذا علمنا بأن عدد أشهر السنة هو 12 شهراً، وأن هذا الأذان يُرفع على مدار السنة فإن عدد المقاطع التي يتألف الأذان هو 12 مقطعاً بعدد أشهر السنة.

    كما نلاحظ أن الأذان يتألف من 12 مقطعاً وقد خُتم ب (لا إله إلا الله) وهذا المقطع يتألف من 12 حرفاً، فتأمل هذا التناسق.

    * بدأ الأذان باسم (الله) وخُتم بنفس الاسم (الله). وفي ذلك إشارة إلى أن هذا الأذان لا يجوز أن نبتغي منه غير وجه الله تعالى.

    * أكثر كلمة تكررت في الأذان هي كلمة (الله)!! لو عددنا حروف (ا ل ه ) في هذا الأذان نجد أن عدد هذه الحروف 112 حرفاً (ورقم سورة الإخلاص في القرآن هو 112 وهذه السورة هي سورة التوحيد)، وتتوزع هذه الحروف كما يلي:

    الألف اللام الهاء

    47 45 20

    إن مجموع هذه الحروف هو 47+45+20 ويساوي 112 وهذا العدد من مضاعفات السبعة: 112 = 7 × 16

    وردت كلمة الله في أول سورة (الفاتحة) وآخر مرة في (الإخلاص) عدد السور بينهما 112 سورة.

    إيضاح: عدد حروف الألف واللام والهاء (حروف اسم الله) في الأذان هو 112 = عدد السور من الفاتحة إلى الإخلاص 112 سورة… حيث ذكر اسم (الله) أول مرة في الفاتحة وآخر مرة ذكر اسم (الله) في سورة الإخلاص.

    أما عدد السور التي ذكر فيهااسم الله تعالى فهو 85 سورة ماذا يساوي هذا العدد؟

    85 = 5 × 17 عدد مرات الأذان في عدد الركعات المفروضة.. سبحان الله…



    ــــــــــــ

    بقلم عبد الدائم الكحيل

    ردحذف
  65. غير معرف8/24/2019

    اتقي الله

    يا ايها الملحد وتفكر في نفسك من الذي خلقها ومن الذي يجعل قلبك يخفق بدون توقف ومن الذي ينظم عملية الهضم وكل عضو في جسمك لا يعمل الا بقدرة قادر فتدبر وتامل الي الروح في جسمك وقارن بينك وبين انسان ميت حتي العلم الحديث لم يستطيعوا ان يعرفو الروح التي تدب في جسمك فلولاها لكنت جمادا بلاد حركة فسبحان الله الذي خلق كل شي فأحسن صنعة فالله كرم الانسان علي جميع خلقة وسخر له كل شي حتي في الاخرة اعد له ان كان مؤمن بالله جنة وان كان كافرا اعد له نار فنعوذ بالله من نار جنهم ......

    ايها الملحد الشمس والقمر من الذي خلقها ولها ملايين السنين وهي كما هي لم تنطفي ولم تتغير فهل هي جائت من عبث لا والله والذي فلق الحب والنوى في الارض لتأكل منها والذي جعل لك الليل والنهار لترتاح في الليل وتعمل في النهار هل رايت النهار علق او تغير او طال لا كلا يمشي في ادق تفاصيل الحياة ....

    تأمل المطر الذي ينزل من السماء من الذي يجعله ينزل قطرات خفيفات بدون ان يسقط مرة واحده علي الارض ....

    تامل الرياح من الذي يتحكن بها لو كانت ساكنة ..

    وكذالك الماء الذي تشرب منه من الذي خلقة وهل تستطيع ان تعيش بدون ماء وجعلنا من الماء كل شيئ حيا انه الله لا اله الا هو الخالق المعبود بحق سبحانك ربي

    واكبر معجزة السماء فوقنا فلا عمد يمسكها ولا شي الا قدرة الله فوق كل شي.

    فتقي الله فمدام لك عقل تفكر به تأمل هذا الكون والحياة التي تمشي علية ب شي بتقان ومن خلقها خلقها بحسن وتدبير وتسخير


    اللهم اهدي هذا الملحد الي الطريق المستقيم وان كابر وعاند وتجبر فلن يضرك شيأ وانت احكم الحاكمين

    ردحذف
  66. المسلمين كسالي !!!لقد قرأت هذا سابقا وإنك خطأ وإذا كان الاعجاز تافهة في القرأن لما لاتأتي بآية واحدة مثل التي في القرأن !

    ردحذف
  67. أيها الديوث ان الله كرم انبيائه و رسله علي كافة خلقه وانت تقول يشبههم بالحيوانات احضر لي دليلا نصيا علي ذالك اذكر لي نصا ودليلا ماديا أن الله شببه أوليائه بالحيوانات (نصا صريحا ) ألستم أنتم أيها الداروينيين تتعاملون بالمادة ����������������
    وهل من تكريم أعظم من أن يكون الانسان مرسلا من قبل الله عز وجل و هدايا للناس من الظلمات الي النور
    و أن يكون حجة الله علي بني البشر
    ورسلا مشيرين ومنذرين لئلا يكون للناس علي الله حجة بعد الرسل

    ردحذف
  68. وجثة فرعون ألم تكن مذكورة في القران منذ آلاف السنين ولم تكتشف انها غرقي الا من سنوات قليلة علي يد عالم ليس بمسلم وعندما خرج بعد شهور من العمل علي الجثة قال لقد اكتشفت شيئا مذهلا قال له اصدقائة ما هو قال أن هذا الفرعون ميت بالغرق 😏😏😏😂😂😂😂😂😂😂قال له واحد من اصدقائة هل هذا هو الاكتشاف 😂😂😂أن القصة مذكورة منذ الألف السنين في القران الكريم عند المسلمين فاصابة الذهول وكان ذالك سببا في اسلامة

    ردحذف
  69. غير معرف9/09/2020

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه محمد 4 مرات وخنزير 4 مرات قوووووووووووية

    ردحذف
    الردود
    1. الجاهلية وردت كذلك ٤ مرات
      القرآن يوازن بين كل شيء ونقيضه
      وجاء محمد ليقضي على الجاهلية
      ويقضي على الخنازير أمثال بعض الناس

      حذف
  70. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  71. وردت كلمة الجاهلية ٤ مرات،وكلمة الخنزير ٤ مرات
    وكلمة مصر ٤ مرات ،والنبي صالح ٤مرات ،والقرآن يوازن بين كل شيء ونقيضه، وجاء محمد ليقضي على الجاهلية ، وكل ساقط أخلاقيا
    ولم تكن جاهلية العرب تعني الإنحطاط الأخلاقي والثقافي، وإنما هي الجهل بالله وقدرته المتفردة على إحياء الأموات وإعادة بناء وإصلاح كل شيء

    ردحذف
  72. اقوال علماء الغرب في القرأن من الناحية العلمية :

    يقول العالم كيث مور، وهو من أكبر علماء التشريح والأجنة في العالم . في عام 1984 استلم الجائزة الأكثر بروزًا قدِّمت في حقل علم التشريح في كندا، جي . سي . بي . جائزة جرانت من الجمعية الكندية لاختصاصيي التشريح .
    وجَّه العديد من الجمعيات الدولية، مثل الجمعية الكندية والأمريكية لاختصاصيي التشريح ومجلس اتحاد العلوم الحيوية، يقول :"وقد اتضح لي أن هذه القضايا يجب أن تكون جاءت إلى محمد من عند الله، لأنه تقريبًا كل هذه المعلومات لم يتم اكتشافها إلا بعد عدة قرون من زمنه وهذا يثبت أن محمدا كان رسولا من الله ".وحين سئل : هل هذا يعني أن القرآن هو كلام الله ؟ أجاب البرفسور كيث مور : "أنا لا أجد صعوبة في قبول ذلك ".2/ البروفيسور بيرسود، أستاذ علم التشريح وأستاذ صحة الطفل وطب الأطفال وأستاذ التوليد، طب نسائي .
    كان رئيس قسم علم التشريح لـ 16 سنة وهو مشهور في حقله وهو المؤلف لـ 22 كتاب دراسي ونشر أكثر من 181 صحيفة علمية في عام 1991 استلم الجائزة الأكثر بروزًا التي قدِّمت في حقل علم التشريح في كنداجي . سي . بي . جائزة جرانت من الجمعية الكندية لإختصاصيي التشريح .
    يقول : "الطريقة التي شرحت لي هي أن محمدًا كان رجلًا عاديًّا جدًّا لم يكن يعرف القراءة والكتابة، والواقع أنه كان أميًّا ونحن نتكلم عن حوالي اثني عشر –حاليًّا أربعة عشر - قرنًا مضت وأمام رجل أمي أدلى بتصريحات عميقة وبيانات وهي – بشكل يثير الدهشة – صحيحة علميًّا وأنا شخصيًّا لا أستطيع أن أرى كيف يكون هذا مجرد مصادفة ! فهناك أشياء كثيرة صحيحة /دقيقة جدًّا وأنا مثل دكتور مور ليس لدي صعوبة في تقبل أن هناك إلهامًا ربانيًّا أو روحيًّا أرشده إلى هذه المعلومات .
    3/ البروفيسور جيرالد سي جويرينجير، مدير وأستاذ علم أجنة طبي في قسم علم حياة الخلية كلية طب جامعة جورج تاون، واشنطن، دي سي الولايات المتحدة الأمريكية :يقول : شملت بعض الآيات القرآنية وصفا شاملا لنمو الإنسان … ..
    ولم يوجد قبل ذلك مثل هذا السجل المتميز في الوضوح والكمال عن نمو الإنسان من حيث التصنيف والاصطلاحات والوصف وفي الغالب إن لم يكن في جميع الحالات فإن هذا الوصف قد سبق في تاريخه بقرون عديدة ما كان مسجلًا عن المراحل المختلفة لجنين الإنسان وعن نمو الجنين في المؤلفات العلمية القديمة ..).
    4/ البروفيسور تيجاتات تيجاسين : يقول : خلال السنوات الثلاث الأخيرة أصبحت أهتم بالقرآن ومن دراستي وما تعلمته من هذا المؤتمر أعتقد أن كل شيء مسجل في القرآن منذ أربعة عشر قرنًا مضت ينبغي أن يكون هو الحقيقة التي يمكن إثباتها بالوسائل العلمية وبما أن النبي محمد لم يكن يعرف القراءة والكتابة فإنه لا بد أن يكون نبيًّا جاءنا بهذه الحقائق التي أوحيت إليه كإحدى عمليات التنوير من الجانب الذي هو جدير بأن يكون هو الخالق وهذا الخالق لا بد أن يكون الله، وبالتالي فقد حان الوقت لنقول : (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) … وأعظم شيء كسبته من مجيئي إلى هذا المكان هو (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) وأن أصبحت مسلمًا .

    ردحذف
  73. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  74. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله خالق الخلائق أجمعين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين المؤمين منهم والملحدين وعلى آله وصحبه الميامين
    إن عدم قناعتنا بكلام صادر عن أي إنسان لا تجيز لنا التجاوز عليه والمساس به خصوصا إذا كان هذا الإنسان صاحب فكر يتماشى مع الأخلاق الإنسانية كما هو شأن نبينا الأكرم محمد صلى الله عليه وآله
    نعم من الممكن مناقشة آرائه والرد عليها ردا علميا فكريا مستندا إلى براهين واضحة وقد حاور الله تعالى إبليس رغم تمرده على الأمر الإلهي الصادر له ولكن ذلك لم يمنع من أن يناقشه الله تعالى ويسأله عن الأدلة التي منعته من الامتثال لأمره تعالى ولم يسئ الله تعالى لشخصه بكلمة نابية بل وجه النقد لسلوكه وفكره
    هكذا يريد الله تعالى منا
    لماذا أيها الكاتب لا تمتلك الجرأة لتذكر لنا الصحيح من الأدلة في الإعجاز العددي في القرآن الكريم والتي كتبت فيها كتب ومؤلفات وفيها ما هو ثابت لا مجال للشك فيه فكن منصفا ولا تكن ممن لا يريد أن يذعن للحقيقة وهي بيضاء ناصعة
    إن كاتب هذه المقالة الباطلة يتجاوز على شخص الرسول الأكرم دون أن يأخذ بعين الاعتبار أنه من الذين لهم الفضل على الإنسانية في إخراجها من ظلمات الجهل والجاهلية إلى نور المعرفة والإنسانية ودون الأخذ بعين الاعتبار أن له أتباعا في كل بقاع الأرض ينبغي مراعاة مشاعرهم بعدم الإساءة إلى رموزهم وأولهم نبيهم الأكرم الرسول محمد صلى الله عليه وآله
    ينبغي منك أيها الكاتب إن كنت منصفا ( كما تدعي ) أن تعتذر لكل المسلمين بل لكل مؤمن وتذعن بأن هذا الرسول هو واحد من الذين أحسنوا إلى البشرية بما جاءهم به من علوم ومعارف وأن لا تعود إلى مثلها قال الله تعالى في القرآن الكريم ( وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَٰلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ )سورة الأنعام الآية 118
    لو دخلت أيها الكاتب إلى حقل ووجدت فيه أربعة رجال ومعهم أربعة حمير فهل يحق لك أن توجه لهم إهانة بهذا الأسلوب السمج وتقول لهم إن عددكم بعدد الحمير فأنتم كالحمير
    ولو دخلت إلى بستان ووجدت فيه عددا من الأشجار المثمرة بأطايب الثمار ومعها عدد مماثل من الأشجار غير المثمرة فهل يحق لك أن تهزأ بصاحب البستان وتسخر منه بطريقتك اللاأخلاقية
    والأمثلة كثيرة
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وأسأل الله أن يهديك للحق

    ردحذف
  75. تتهم المسلمين بالكسل وانت تريد ان تستغفلهم فلو اتعبت نفسك ايها الكسول لوجدت ان لفظة الدنيا ذكرت 115 مرة والاخرة كذلك وكل الاعداد المذكورة حقيقية وليست كذبا وما ذكرته انت غير دقيق

    ردحذف
  76. غير معرف10/03/2022

    محمد ابن عبدالله ، نص اجداه اسمائهم اسماء كلاب وحيوانات ، ويدعى انه خير البشر ، لماذا هو خير البشر بماذا يختلف عن سائر البشر الانه خلق ثوره وادعى النبوه وكتب كتاب ادعاه انه منزل من السماء ، لقد ولى زمن الخوارق ، والانسان عدو مايجهل ، لاارى اى خوف من النار والعقاب لان التدليس تدليس جماعه وامه حاليا ويدعون صدق مذمم الاديان كلها عمل انسانى ليس للاله دخل بها ، وليس كل من تدعوهم بالالحاد ملحدون هى التفكير النقيظ لماذا الادعاء بالافضليه لشخص محدد ، اعلم ان هناك موجد للكون ، ولكنى لااعترف قطعا بالدين

    ردحذف
  77. غير معرف4/13/2023

    زادك الله جهلاً وغباءً وعمى بصرك عن الحق وسيظل الإسلام باق رغم أنف كل حاقد كافر سفيه وها هي الكلاب تعوي والقافلة تسير أيها الخنزير
    وإذا خاطبك الجاهلون فقل سلاماً

    ردحذف
  78. غير معرف4/27/2023

    الأمر الوحيد الذي ذكره الله عز وجل في القرأن الكريم انهما متساويان في العدد هما عيسى وأدم عليهما السلام
    قال تعالى ( إنَّ مَثَلَ عِيسَى عِنْدَ اللَّهِ كَمَثَلِ آَدَمَ ) وقد ورد ذكر كل منهما بالتساوي في القرأن الكريم 25 مرة سبحان الله .. ويوجد اعجاز عددي أكبر في نفس الآيات تجدوه هنا https://zamzam222.yoo7.com/t48-topic
    غير ذلك في عد واحصاء الكلمات لا يعتد به

    ردحذف
  79. مغالطات منتقدي الآيات العددية
    https://corannumbers.blogspot.com/2020/08/blog-post_24.html

    ردحذف
  80. الاعجاز العددي ، أهل البيت في آية التطهير
    أرجو الإشتراك في القناة ونشرها إن أعجبك الفديو والدال على الخير كفاعله .
    https://www.youtube.com/watch?v=XncHx5QgD2w&t=10s

    كشف سر قلب القرآن وليلة القدر - بحث يطرح لأول مرة
    أرجو الإشتراك في القناة إن أعجبك الفديو ونشرها والدال على الخير كفاعله .
    https://www.youtube.com/watch?v=aSz670XZXps

    ردحذف

جعلت امكانية التعليق متاحة للجميع بما فيهم من يريد ان يخفي هويتة ( مجهول ) ولم امكن خاصية الرقابة على التعليقات , ولن احذف اي تعليق حتى التعليق المسيء وذلك ايماناً مني بحرية التعبير وللجميع , لكن تذكر ان تعليقك يعبر عن مستوى وعيك واخلاقك وثقافتك ( وكل إناء بما فيه ينضحُ ) .

جميع الحقوق محفوظة لــ كوكب الملحدين 2018 ©