كوكب الملحدين

الرئيسية / / المذهب الشيعي والفتاوى الجنسية
كبر وصغر حجم الخط من هنا تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط

المذهب الشيعي والفتاوى الجنسية

المذهب الشيعي والفتاوى الجنسية

باعتباري من اصول شيعية واعيش في وسط الشيعة , فكثيرا ما اسمع عبارات مثل : المذهب الشيعي هو المذهب الاسلامي الوحيد الصحيح ويتم السخرية من المذهب السني لاسباب مثل ارضاع الكبير وغيرها , ولا يعلم الكثير منهم انه توجد في كتبهم وفتاوى مراجعهم امور مخزية عن الجنس مع الاطفال ! وانا متأكد ان الغالبية لا يعلمون ولم يسمعوا عن هذه المواضيع من رجال الدين , واعتقد ان البعض من رجال الدين يعلم ان هكذا مواضيع ستزعزع ثقة الناس بمذهبهم ودينهم لذا لا يتطرقون اليها او قد يخجل البعض من طرح هكذا مواضيع , ولا اعرف كيف يخجلون من شرع الله ! .
انا هنا اريد ان اخاطب العامة والبسطاء من الشيعة , واريد كل شخص ان يطرح هذا السؤال على نفسه , هل تجد ان هذه الاحكام والفتاوى - التي ساذكرها - صحيحة وسليمة ام تنم عن همجية ووحشية ؟ هل تقبل لنفسك ان تمارس هكذا افعال ؟ هل تقبل ان تتم ممارسة هكذا افعال مع الفتياة , خواتك , بناتك ؟
لاني اعلم ان العامة والبسطاء من الشيعة وهم السواد الاعظم هم ناس طيبون ولن يرضوا على هكذا افعال وتصرفات .

ساتكلم عن الموضوع الاول وهو سن الزواج
في الاسلام عموما وعند الشيعة كذلك لا يوجد سن للزواج , بمعنى يمكنك ان تتزوج حتى بالرضيعه !! وهي لا تفهم ولا تتكلم اصلا والذي يجري العقد ويتكلم بالنيابة عنها ويزوجها هو ابوها او جدها ( ولي امرها ) , عن الإمام جعفر الصادق  قال: « اذا تزوج الرجل الجارية وهي صغيرة فلا يدخل بها حتى يأتي لها تسع سنين » , وطبعا الموضوع هنا لا يشمل فقط الجواري بل اي فتاة / المصدر , مصدر اخر

هل يقبل انسان عاقل ان يتزوج هو او يزوج ابنته وعمرها فقط شهر واحد ؟!! وطبعا من المعيب ان نسمي هذا زواج , اولا هذا يخالف كل القيم والمبادئ الانسانية , وثانيا ان الامر هنا تخطى كل الاديان ! في اليهودية يشترط ان يكون سن الزواج بالنسبة للبنت 12 سنة , اما عند المسيحية في المذهب الكاثوليكي يجب ان يكون عمر البنت 14 سنة , وثالثا ان هذا الفعل البشع يعارض حقوق الانسان وحتى الحيوانات لا تفعل هكذا تصرفات .

لننتقل الى الموضوع المخزي الثاني وهو التفخيذ والاستمتاع الجنسي بالاطفال
باعتبار ان الشيعة يتبعون ( يقلدون ) مراجع في الاحكام والفتاوى الشرعية لذا دعونا نأخذ كم فتوى لبعض المراجع .
السيد الخميني , وكما يسميه البعض الامام الخميني يذكر وبشكل واضح هذا الموضوع في كتابه تحرير الوسيلة الجزء الثاني صفحة 221 المسألة 12 (( لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين، دواماً كان النكاح أو منقطعاً، واما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والتقبيل والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة ))
وهذه صورة من الكتاب
التفخيذ عند الخميني كتاب تحرير الوسيلة
لتحميل كتاب تحرير الوسيلة اضغط هنا

لنأخذ رأي مرجع شيعي اخر وهو السيد علي السيستاني , المرجع الشيعي الاكبر في العراق , وهو يذكر الامر بشكل واضح ايضا في كتابه منهاج الصالحين الجزء الثالث الفصل الاول المسألة 8 (( لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين، دواماً كان النكاح أو منقطعاً، واما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والتقبيل والضم والتفخيذ فلا بأس بها، ولو وطئها قبل اكمال التسع ولم يفضها لم يترتب عليه شيء غير الاثم على الاقوى ))
لرؤية الكتاب أونلاين من على الموقع الرسمي للسيستاني اضغط هنا

اولاً انا استغرب هل حقا هناك شخص سليم يشتهي طفلة جنسيا وهي عمرها شهر ؟!! ثانيا هل عموم الناس البسطاء من المسلمين وبالتحديد الشيعة يقبلون ويوافقون على هكذا افعال قبيحة , ويمكنني ان اسميها جرائم بحق الاطفال ؟ من يوافق على هكذا افعال فهوا ارهابي وداعشي .

لننتقل الى موضوع اخر مخجل وهو ملكات اليمين والسبايا
هذا الموضوع يتفق عليه تقريبا كل رجال الدين المسلمين بما فيهم رجال الدين الشيعة , كيف لا وقد ذكر نكاح ملكات اليمين في 14 اية في القران ؟ لنأخذ كم آية على سبيل المثال :
(( وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ @ إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ )) سورة المعارج [ 29 - 30 ]
(( وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ )) النساء [ 3 ]
ساشرح الحكم الاسلامي بشكل مبسط كالتالي : اذا غزا ( احتل ) المسلمون بلد اخر وقتلو رجاله واسروا اطفاله يمكنهم ان ياخذوا النساء سبايا ( كما فعلت داعش مع الايزيدييين والمسيحيين ) وستكون هذه النساء ( السبايا ) ملك يمين للمسلمين فيتقاسمونهن بينهم , لنفترض ان احد المسلمين اسمه زيد قد حصل على ثلاثة ملكات يمين سيكون من حق زيد ان ينكحهن متى شاء واراد هو حتى لو كان بدون موافقه منهن ويمكنه جبرهن بالقوة , وكذلك يمكنه بيعهن متى اراد او يشتري جواري اخريات ليضيفهن الى مجموعته , يمكنه ايضا ان يعطيهن لصديقه او لاي شخص لياخذهن ويمارس الجنس معهن ويعيدهن بعد ذلك , باختصار يمكنه ان يفعل ما يشاء بهن لانهن ملك له كما يمتلك الانسان اي سلعة .
هذه الاحكام متفق عليها من قبل السنه والشيعة , لكن هناك فرق وحيد وهو ان السنه يقولون اننا نستطيع ان نشن الغزوات على البلدان الغير مسلمة الان او في اي وقت نراه مناسب , اما الشيعة فيقولون ان الغزوة يجب ان تكون بموافقة من الامام المعصوم ( والذين يؤمنون بولاية الفقيه فيكفي ان يوافق ولي الفقيه بذلك ) , باختصار الفرق بينهم هو ان هذا يريد ان يحارب الان وذاك يريد ان يحارب غدا .
نقل الطوسي : (عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: قلت له: الرجل يحل لأخيه فرج جاريته؟ قال: نعم لا بأس به له ما أحل له منها). الاستبصار ج3 ص136 أبي جعفر محمد بن الحسن الطوسي .
وهذا الكلام لا يخفى على اي شخص درس الدين , لاني قد درست هذه الاحكام في السابق في الحوزة !

* احب ان انوه الى نقطة مهمة وهي انني اردت ان اسمي المقال واركز في كلامي على الشيعة لانه دائما ما اسمع الشيعة يتفاخرون بمذهبهم ويسخرون من السنة في ارضاع الكبير وغيرها من الامور المخزية الموجودة عند السنة , لاقول لهم ان مذهبكم لا يختلف كثيرا عن المذهب السني والاثنين سواء , لذا فالمذهب الشيعي ليس بالمذهب الجميل كما يحاول ان يصوره لنا البعض .



شارك المقال

هناك 28 تعليقًا

  1. انا شيعي وشفت كتير مواضيع وافكار للملحدين وفي كتير شغلات معن حق فيها بس كون انك من اصول شيعية ممكن تشرحلي شو تبين الك حول ال محمد من عيوب حتى الحدت ؟ لان محمد مختلفين على احاديثه وتاريخه السنة والشيعة وما فينا نحكم بالقطع بس فرضا محمد مش نبي وكذاب طيب والعلوم اللي نقلها اهل بيته شو بتقول عنها ؟ يعني 12 واحد كل محتالين وسحرة وووو ؟!

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1/06/2024

      انت الكذاب يازنديق يانجس قطع الله لسانك وقبح الله وجهك

      حذف
  2. ممكن تذكر لنا ماهي العلوم التي جاء بها الأئمة ؟؟؟
    ابحث في أي كتاب فيه كلام للآئمة عن الفلك و النجوم و السماء وسترى مدى الأخطاء العلمية التي فيه

    ردحذف
  3. ننتظر منك بحث عن الاخطاء الواردة فى احاديث ال محمد صل الله عليه واله وسلم بخصوص الفلك والنجوم والسماء ؟
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم الاوليين والاخريين

    ردحذف
  4. السلوك الحالي للشيعه يفرق بعض الشئ عن السنه الذين يتبنون نعم ي ت ب ن و ن الكراهيه الى درجه انهم ياكلون لحم المرتد الامر كان يدرس في فقه السنه في الازهر .الشيعه لانهم اضطهدوا وهم بالاصل اقليه فليس عندهم جرأه لمعادات العالم .اما الجنس ومواضيعه فهو كما ذكرت انته عند اليهود والكاثولييك لا يختلف كثيرا ..
    لان المراه كائن محقر في الاديان الابراهيميه وبالاحرى الاديان البهيميه ...

    ردحذف
  5. الشيعة والملحيدن كل نفس الشي

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. انتم أبناء رضاع الكبير و المسيار و الزواج بنية الطلاق و و أبناء زنا المحارم كما أفتى به أبو حنيفة النعمان يجوز وطئ الأخت والعمة و الام و الجدات أنتم الملحدين لأنكم تقولون أن الله شاب امرد ينزل على حمار وعلى جمل أروح و له يد وأسنان و أصابع ههههههههه أي الحمقى انتم يا أبناء عمر اللوطي التشافي بماء الرجال

      حذف
    3. غير معرف11/04/2022

      هل يمكنك أن تعطينا نص ديني إلحادي يبيح إرضاع الكبير وكل ماذكرت انت ..لا إذا ماعلاقة الالحاد بالجنس؟ ألى يزني المتدينون ؟ أعطني نصوص إلحادية تحث على الارهاب غير موجودة لكن في الاسلام 90℅ عمليات ونصوص إسلامية تبيح ذلك روح أقرا منطق وبعدين علق

      حذف
  6. رؤوف بالملاحدة7/23/2016

    اذا كنت ملحدا او لا تؤمن بدين أصلا فايضا المشكلة التي تطرحها ع الشيعة او غيرهم تأتي عليكم أنتم الملاحدة بصورة اكبر فإذا كان الدين يجيز التفخيذ فلا مانع من نكاح الرضيعة لو كنت ملحدا لانه لا يوجد ما يمنعني من ذلك . ولو قلت : ان المبادئ والقيم ونحوها ترفض نكاح الرضيعة أجيبك باني لو كنت ملحدا فهذه المبادئ لا اعترف بها ولا أجيز لأحد ان يجبرني عليها وهل هي تحرم علي هذه الأفعال ؟

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1/31/2019

      تنكح رضيعة لولا إسلامك؟!!!! ومقدار الأذى الذي ستلحقه بها ألا يهمك لوكانت الرضيعة أحد معارفك؟!!! في حياتي لهذا اليوم لم أفكر بهذا قط!!! على كل أين ستجد رضيعة وهل ستظن أن الأمر سيمر بسلام ناهيك عن العواقب الوخيمة التي تنتظرك أنت في جهل عنها لا تقل لا يوجد ما يمنعني من ذلك بكل غباء وعقل فارغ الحياة ليست على طبق من ذهب هه وماذا تقصد برؤوف بالملاحدة هاا؟ وجودك هنا أليس دليلا على شكوكك هه أتعلم كلما تعمقت بالأمور كلما وجدت أنه لا سبب حقيقي لها ليس هناك معنى لأي شيء فكر أكثر بما أنت تعتقده حقا وبما تشعر به وماتخبرك به الأمور التي تحصل من حولك أعتقد أن الإنسان منذ الأزل حاول بيأس إيجاد معنى وسبب لكل ماحوله (بدأت بفلسفاتي هذا سيء ههه)

      حذف
  7. غير معرف12/25/2016

    مايمنع الملحد الضمير والانسانية والتفكير السليم والذكاء الذي يتمتع به الملحدون مع الاسف كل التعليقات التي قرائتها تنم عن جهل ارجو اذا في شخص متدين يرد بعلمية ومنهجية وليس اعتمادا على ماقاله شيوخهم لان اغلب الشيوخ اجهل من الناس الي يقودوهم مع تقديري للجميع علينا ان نترك النقاش للعلماء الفهمانين ونحن نستمع اليهم

    ردحذف
  8. ءانت مريض ؟
    انا اعلم ان هناك كفن للمسيح يحج المسيحيون اليه وعلميا انه صنع بعد رفع المسيح بمئات السنين وان
    او بشرق اسيا يصلبون متطوعين لتمثيل مشهد موت المسيح والبعض يدخلون الات حاده في اجسادهم ونحن نعلم ان هذا ليس من الدين في شيء ولاكن اناس مضله قد ابتدعته لغرض في نفسها ولتشويه صورة الدين وانت الان تحاول اللصاق هذه الامور بالدين نفسه
    هذا مرض هذا افتراء وحجة المفلس

    ردحذف
  9. غير معرف3/05/2017

    تنكر طائفة من الملحدين [1] الماديين [2]وغيرهم أن يكون لهذا الكون إله خالق مدبر ميسر، بل يزعمون أنه وجد صدفة، وأن الطبيعة بقوانينها هي التي تسير في حركة ذاتية يحكمها قانون التطور والارتقاء؛ فالعناصر والكائنات تتطور وترتقي من حال إلى حال ومن كون إلى كون، فالقرد يتطور إنسانا، والإنسان ينتهي إلى تراب، ولا يوجد إله يخلقه، أو يحييه، أو يميته.
    والجواب عن هذا في خلاصة مركزة كما يلي:

    1. المظهر العقدي للإلحاد هو إنكار وجود الله - سبحانه وتعالى - والمظهر السلوكي له هو النظرة الإباحية إلى الحياة ومتاعها، وهو يروِّج لنفسه على المنهج العلمي ويُحث على إعماله.
    2. الجهل بالحقائق الدينية الكبرى هو الذي هيَّأ للمدِّ الإلحادي المناخ الملائم للانتشار والرواج، ثم لحدوث نتائجه الطبيعية من الاضطراب النفسي والقلق والانتحار، فالإلحاد لا ينتشر إلا حيثما تغيب القيم الدينية عن الحياة، أو حيثما تكون هذه القيم في رتبة من الضعف والتهافت تجعلها قاصرة عن هداية الفرد أو توجيه المجتمع وجهة صالحة.
    3. إذا لم يكن لهذا الكون إله، فكيف خُلق؟ ولماذا خلق وكيف يدبر أمره؟ وما مصيره؟ كل هذه أسئلة حارت فيها عقول المنكرين، ولم يجدوا لها جوابًا شافيًا، وكان الجواب في الدين.
    4. إن إنكار وجود الله دعوى إلحادية لا دليل عليها، بل الأدلة العلمية والعقلية تناقضها، وتقضي بوجود الخالق سبحانه وتعالى.
    5. دائما ما تتجه فطرة الإنسان إلى الخالق وتؤمن بوجوده؛ لأنها مفطورة على ذلك، ولكن الإنسان هو الذي طمس على هذه الفطرة بجحوده ونكرانه.
    6. إن نشأة الإلحاد تُعدُّ انحرافًا طارئًا على الفطرة السليمة التي تُوقن بوجود الله؛ لذلك فهو انحراف عن المسار الصحيح للإنسان.
    7. إن ما يؤكد زيغ الإلحاد عن صراط الله المستقيم، تلك الآثار المروعة الناتجة عن الثقافة الإلحادية، وما الأمراض النفسية والعقلية وذيوع الجرائم وتفشِّي الإدمان والشذوذ والانتحار إلا أمثلة لهذه الآثار المروعة.
    8. إن رجوع كثير من الملحدين واعترافهم بوجود الله بعد طول تأمُّل و نظر ثاقب يُعدُّ دليلًا جليًّا يشهد بأن الفطرة السليمة تتجه إلى الله تعالى وتؤمن بوجوده.

    ردحذف
  10. الزواج من الرضيعة و الصغيرة ليس حكرا على المذهب الشيعي و انما تجده في المذاهب الاخرى الاسلامية و ايضا الديانات لو بحثت بالاديان و كون الملحد لا يلتزم بكتاب او قائد ينظم له معتقده فليس من المهم ان يعيب مذهب او دين اتخاذ الرضيعة او الصغيرة زوجه هناك مجموعة من الناس حرفتها التلذذ بالاطفال وهم لا يهتمون لدين معين فهذه الحرفه ليست من اساسيات شي للنقاش حول مذهب او دين الالحاد انكار للاله و للاديان و ليس الدخول في الجزئيات البسيطة كما يقول المثل ثثبت العرش ثم انقش و انت تركت اللب و تمسكت بالقشور و بهذه الطريقة تصبح شخص تافه اين الامور الجوهرية الجواهر

    ردحذف
  11. لا اله الا الله محمد رسول الله
    لا يوجد عند السنه ارضاع كبير فتمام الرضاعه سنتان فقط
    ولا يوجد عند السنه اكل لحم المرتد
    والحمد لله رب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. لقد نزلت آيةُ الرَّجمِ ، ورضاعةُ الْكبيرِ عشرًا ، ولقد كانَ في صحيفةٍ تحتَ سريري ، فلمَّا ماتَ رسولُ اللهِ صلَّى الله عليْهِ وسلَّمَ وتشاغلنا بموتِهِ ، دخلَ داجنٌ فأَكلَها.
      المزيد
      الراوي : عائشة أم المؤمنين.
      المحدث : الألباني.
      المصدر : صحيح ابن ماجه.
      الصفحة أو الرقم: 1593.
      خلاصة حكم المحدث : حسن.
      أبَى سائرُ أزواجِ النَّبيِّ أن يدخُلَ عليهنَّ بتلك الرَّضعةِ أحدٌ من النَّاسِ – يريدُ رضاعةَ الكبيرِ – وقلن لعائشةَ : واللهِ ما نرَى الَّذي أمر رسولُ اللهِ سهلةَ بنتَ سهيلٍ ، إلَّا رخصةً في رضاعةِ سالمٍ وحده من رسولِ اللهِ ، واللهِ ! لا يدخُلُ علينا أحدٌ بهذه الرَّضعةِ ، ولا يرانا
      المزيد
      الراوي : عروة بن الزبير.
      المحدث : الألباني.
      المصدر : صحيح النسائي.
      الصفحة أو الرقم: 3324.
      خلاصة حكم المحدث : صحيح.
      التخريج: أخرجه النسائي (6/106)

      حذف
    2. غير معرف12/25/2023

      صدقت كلها افترا على مذهب اهل السنه

      حذف
  12. غير معرف9/24/2018

    معقول كمية المغالاة بالدين
    بالآخر الدين لله وقال عزوجل وهديناه النجدين
    شيعي سني يهودي فهو دينه لله فقط واكيد كل واحد فينا قادر يميز من بين كل هالحكي الحلال والحرام وما بين العقل والمنطق ف كل مين على دينه الله يعينه كتير شيعة فيهون خوف من الله اكتر من سنية والعكس في ناس سنية بارك الله فيهم ف دعو الخلق للخالق وكل واحد يعمل اللي بيقتنع فيه بالآخر كتابه بيمينه

    ردحذف
  13. يطالعنا الملحدون بانتقادات لبعض الفتاوى الفقهية لأنهم قرؤوها وفهموها حسب مستواهم المتدني ...فبعد الإلحاد والاعتقاد بالانتخاب الطبيعي أي معنى للأخلاق والدين عند هذا الملحد ..وهب أنه كان يعتقد بالروحانيات والضمير مالذي يجبره على التمسك بها في أوقات فوران نزواته ...لا يحق للملحد أن يناقش في الأخلاق بعد اعتقاده بأن الإنسان عبارة عن حيوان مطور أنتجته الطبيعة ، وعدم قناعته بفعل ما هو قناعة شخصية حسب منهجه لا يصح الاعتراض بها كالذي لا يلتذ بالطعام شديد الحلاوة.
    ولعلم القارئ المنصف أن هذه الفتاوى صدرت لصنف معين من القراء تنبيها لمناقشات معينة فالمسألة تتحدث من حيث الحرمة الأبدية على الشخص لا من حيث الضرر وإلا فيتفق جميع الشيعة على حرمة الإتيان بهذه الممارسات للأطفال مما يحلق أذى نفسيا أو جسديا ،وأما عقد الزواج فهو أمر قانوني اختلف فيه العلماء قبل النضوج والبلوغ الشرعي فمنهم من أجازه ومنهم من جعله معلقا حتى ينضج الطرف القاصر ليجيز أو يمنع ،وليس في الإجازة منافاة للأخلاق ولا للعقل ،بغض النظر عن ترحات الحركات النسوية التي لا تستحق الاعتناء لتناقضها وإباحيتها.

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. موضوع ماملكت ايمانكم موجود ايضا في الإنجيل لماذا لم تذكر هذا الأمر إلّا في القرآن ؟!!

    وتقول ان هذا الأمر موجود عند المسلمين فقط ؟!!

    فإمّا انك جاهل وإما متعمّد ، اقرأ وتعلّم :

    سفر التثنية الإصحاح 20 الأعداد 10-
    (حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح , (11) فان اجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك (12) وان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها (13) واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف (14) واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك (15) )

    خروج20 عدد17
    لا تشته بيت قريبك.لا تشته امرأة قريبك ولا عبده ولا امته ولا ثوره ولا حماره ولا شيئا مما لقريبك .

    تثنيه21 عدد10: إذا خرجت لمحاربة أعدائك ودفعهم الرب إلهك إلى يدك وسبيت منهم سبيا(11 ) ورأيت في السبي امرأة جميلة الصورة والتصقت بها واتخذتها لك زوجة (12) فحين تدخلها إلى بيتك تحلق رأسها وتقلم أظفارها(13) وتنزع ثياب سبيها عنها وتقعد في بيتك وتبكي أباها وأمها شهرا من الزمان ثم بعد ذلك تدخل عليها وتتزوج بها فتكون لك زوجة. (14)وان لم تسرّ بها فأطلقها لنفسها.لا تبعها بيعا بفضة ولا تسترقها من اجل انك قد أذللتها

    وإليكم بعض النصوص التي وردت في رسائل بولس
    افسس6 عدد5: ايها العبيد اطيعوا سادتكم حسب الجسد بخوف ورعدة في بساطة قلوبكم كما للمسيح

    تكوين25 عدد6
    واما بنو السراري اللواتي كانت لابراهيم فاعطاهم ابراهيم عطايا وصرفهم عن اسحق ابنه شرقا الى ارض المشرق وهو بعد حيّ

    (وعلم داود أن الرب قد أثبته ملكا على إسرائيل، وأنه قد رفع ملكه من أجل شعبه إسرائيل. وأخذ داود أيضا سراري ونساء من أورشليم بعد مجيئه من حبرون، فولد أيضا لداود بنون وبنات ) صموئيل الثاني 5 / 13

    أتمنى بأن لا تحذف تعليقي هذا أيضا ، ولا تنسى إدعاءك بأن تحترم حريّة الرأي الآخر

    ردحذف
  16. أين دليلك من القرآن والسنّة على إرضاع الكبير ؟

    وأين دليلك من القرآن والسنّة على أكل لحم المرتدّ ؟

    ولماذا تخلط الأمر وتجمع بين السنّة والشيعة بأمور العقيدة ، انت قل هكذا قال اهل السنّة ، وهكذا قال

    اهل الشيعة لكيّ لا تلبس على النّاس دينهم ،

    لان احاديث اهل الشيعة كلها يقول لك عن الإمام الصادق ، وكأنه لا يوجد راوي لحديث سوى الإمام الصادق مع احترامنا للامام الصادق ، ولا يوجد حتّى سند للحديث ، فطالما ذُكر بأن الامام الصادق هو الّذي قال فالحديث صحيح باعتقادهم ،

    روى البخاري عن سلمة بن الأكوع قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((من تقوّل عليَّ ما لم أقل، فليتبوأ مقعده في النار)) 

    نحن اهل السنّة عندما ننشر حديث عن رسول اللّه صلّ الله عليه وسلّم نقول من الذي روى الحديث مثلا قال فلان عن ، عن ، عن ابي هريرة قال ، قال رسول اللّه .. ونبحث في سند الحديث ، وأيضاً هل أهل الحديث رجاله ثقات كلّهم ، لأنه لو كان في الحديث احداً غير ثقة لرُفض الحديث من أصله ، ثم يتم الحكم على الحديث بإجماع العلماء هل هو صحيح او حسن او ضعيف أو منقطع او او ، وإذا اختلف أحد العلماء وأخذ رأي آخر في الحديث نقول فلان قال كذا ، من الضروري أن نبيّن للنّاس هذا الأمر ، لأنه من الأمانة العلمية ،

    يوجد عند أهل السنّة محققون وعلماء مختصّون بالحديث ، وليست هي ( شوربة ) حساء تشربه وانتهى ،

    وشيء آخر من قال لك بأن علماء الأزهر أو علماء الحرم يَحلّون مكان القرآن و السنّة ؟
    هذه اجتهادات علماء وفقهاء وقابلة للصواب والخطأ ،

    إن أردت الإستشهاد قل لي بأن قرآنك قال كذا ، ونبيّك قال كذا ، وعندها سأناقشك بالدليل

    وأيضاً هناك شيء آخر بالنسبة لك أيّها الناشر :

    انت تكلمت كثيراً عن اخطاء القرآن العلمية ، وانا وكثير من الأخوة قلنا لك ماذا قال العلماء في هذا الأمر ولا حياة لمن تنادي ،

    لقد اتيت لك في مواضيعك الأخرى بحوالي 20 إسم عالم غربي مسيحي وماذا قالوا عن القرآن ومطابقته للعلم الحديث ،

    لم ترد ، وتمسّكتَ بأقوال مفسّري القرآن من مئات السنين ، مع انك قلت بأنك عذرت الفلاسفة الأوائل في أخطاءهم لأن علمنا الحديث الآن والمعدات التي نستخدمها الآن للإكتشافات العلمية لم تكن بحوزتهم ، فمن العدل ايضاً ان لا تلوم مفسّري القرآن القدامى ، ولنفس العذر ايضا.

    ماجاء في القرآن والسنّة فهو ثابت .
    وما صدر عن غيرهما فهو متغيّر بحسب الأزمان .

    ردحذف
  17. { هل جاء العهد الجديد بإله جديد و معه إبن }



    الفترة بين انجيل العهد القديم وانجيل العهد الجديد أربعة قرون ، أي أربعمائة سنة ،

    فكلّنا يعلم بأنه كان هناك أناس كُثر عاشوا أيام العهد القديم ،

    وأناس كُثر أيضاً عاشوا فترة سكوت الوحي لأربعمائة سنة ، وقد ماتوا كلّهم بالنسبة لزمننا ، فما هو مصيرهم ؟!

    مقصدي ان الناس في العهد القديم لم يكونوا يؤمنوا بيسوع بأنه إله أو إبن إله ، على العكس كانوا يقولون عن يسوع بأنه (نبي فقط) ، ففكرة ان يسوع هو الله او هو الإبن جاء بها بولس في العهد الجديد ، فماذا عن أولئك الناس القدماء الّذين لم يدركوا أيّام بولس ؟!

    وهل هم سيدخلون الجنة ام النّار ؟

    ان كانوا سيدخلون الجنّة فأنا أيضا سأدخل الجنّة معهم لإني أقول كما قالوا بأن يسوع نبي وليس اله او ابن ،

    وإن كانوا سيدخلون النّار فقد ظلمهم الله وابنه ، فما ذنبهم بأنهم لم يُدركوا أيام بولس لكيّ يخبرهم بحقيقة الإله الحقيقي وابنه ؟!

    ولماذا أخفى الله حقيقته هو وابنه عن أولئك العباد الغلابة؟!

    أليس هذا ظلما بأن أصحاب العهد الجديد هم من سيدخلون الملكوت و الجنّة ،

    وأولئك المساكين الّذين قد أخفى الله حقيقته وابنه عنهم فقالوا عن يسوع بأنه نبي وليس اله او ابن إله سيدخلون النّار ويُحرمون من دخول الملكوت ؟!!

    يوحنا6 عدد14: فلما رأى الناس الآية التي صنعها يسوع قالوا ان هذا هو بالحقيقة (النبي) الآتي الى العالم. (SVD)
    يوحنا9 عدد17: قالوا ايضا للاعمى ماذا تقول انت عنه من حيث انه فتح عينيك.(فقال انه نبي.) (SVD)

    لوقا13 عدد32 : فقال لهم امضوا وقولوا لهذا الثعلب ها انا اخرج شياطين واشفي اليوم وغدا وفي اليوم الثالث اكمل. (33) بل ينبغي ان اسير اليوم وغـدا وما يليه لأنه لا يمكن ان يهلك (نبي) خارج عن اورشليم

    لوقا9 عدد19: فاجابوا وقالوا يوحنا المعمدان وآخرون ايليا وآخرون ان (نبياً من القدماء قام.) (SVD)

    يوحنا:20 عدد17: قال لها يسوع لا تلمسيني لاني لم اصعد بعد الى ابي.ولكن اذهبي الى اخوتي وقولي لهم اني اصعد الى (ابي وابيكم والهي والهكم.)(SVD)

    يوحنا 17 عدد25: ايها الآب البار ان العالم لم يعرفك.اما انا فعرفتك وهؤلاء عرفوا انك انت (ارسلتني). (SVD)

    وهنا التلاميذ يشهدون انه كان نبياً من عند الله حتى بعد وفاته وصلبه كما يدعون وانه إنسان

    لوقا 24 عدد18: فاجاب احدهما الذي اسمه كليوباس وقال له هل انت متغرب وحدك في اورشليم ولم تعلم الامور التي حدثت فيها في هذه الايام. 19: فقال لهما وما هي.فقالا المختصة بيسوع الناصري الذي كان (انساناً نبياً) مقتدرا في الفعل والقول امام الله وجميع الشعب.

    في سفر أعمال الرسل 2 عدد22 هكذا :

    أعمال 2 عدد22: ايها الرجال الاسرائيليون اسمعوا هذه الاقوال.يسوع الناصري رجل قد تبرهن لكم من قبل الله بقوات وعجائب (وآيات صنعها الله بيده) في وسطكم كما انتم ايضا تعلمون. (SVD)


    متى 21 عدد11: فقالت الجموع (هذا يسوع النبي) الذي من ناصرة الجليل (SVD)

    يسوع نبي كما في إنجيل لوقا يعلنوها صراحة ويقولون

    قد قام فينا نبي عظيم لوقا 7 عدد16: فاخذ الجميع خوف ومجدوا الله قائلين قد قام فينا (نبي عظيم) وافتقد الله شعبه. (SVD)

    وأخيرا : هل سنصدّق الإنجيل الحقيقي وتلاميذ المسيح الأتقياء الأنقياء الّذين تتلمذوا على يد يسوع ، أم نصدّق بولس اليهودي المبغض للكنيسة الّذي لم يلتقي بالمسيح أصلاً ولم يرضى بأن يسمع كلام تلاميذ المسيح .

    ردحذف
  18. اعتقد أن زواج الصغيرة وإرضاع الكبير هو موجود عند السنة والشيعة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف11/04/2022

      اذا تقول كلام اثبت بالدليل لا تقول بعتقادي ماذا نفعل بعتقادك رضاع الكبير موجود بكتب اهل السنه و لا يوجد بكتب الشيعة اتباع اهل البيت ع

      حذف
    2. غير معرف12/25/2023

      ارضاع الكبير موجوده بأمهات كتب الشيعه

      حذف
    3. غير معرف12/25/2023

      موجوده عند امك اثبت ولو في كتاب واحد

      حذف

جعلت امكانية التعليق متاحة للجميع بما فيهم من يريد ان يخفي هويتة ( مجهول ) ولم امكن خاصية الرقابة على التعليقات , ولن احذف اي تعليق حتى التعليق المسيء وذلك ايماناً مني بحرية التعبير وللجميع , لكن تذكر ان تعليقك يعبر عن مستوى وعيك واخلاقك وثقافتك ( وكل إناء بما فيه ينضحُ ) .

جميع الحقوق محفوظة لــ كوكب الملحدين 2018 ©